المحتوى الرئيسى

بطولة الجونة للاسكواش.. تعرف على نتائج مباريات اليوم | المصري اليوم

04/24 01:24

شهدت مباريات الدور ربع النهائي من بطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية PSA 2024 للرجال والسيدات منافسات قوية من قبل اللاعبين، استعدادًا للتأهل للنصف النهائي.

نور الشربيني تتأهل إلى نصف نهائي بطولة الجونة للاسكواش

وصول المنتخبات المشاركة في البطولة الأفريقية للجودو إلى القاهرة

بطولة الجونة للاسكواش.. تعرف على نتائج مباريات اليوم الثالث

إذ استطاع اللاعبان المصريان على فرج -المصنف الأول عالميًا- وطارق مؤمن -المصنف الثامن عالميًا- التأهل إلى الدور النصف نهائي من بطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية PSA 2024 للرجال والنساء.

وفي السيدات فازت كل من اللاعبة نور الشربيني المصنفة الاولي عالمياً من مصر واللاعبة تيني جليس المصنفه التاسعه عالمياً من بلجيكا.

تفوق اللاعب المصري على فرج المصنف الأول عالميا على نظيره الإنجليزي محمد الشوربجي المصنف السابع عالميا بثلاثة أشواط نظيفة، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:11-9/ 11-6/ 11-6 .

كما فاز اللاعب طارق مؤمن المصنف الثامن عالمياً من مصر على اللاعب ديجو الياس المصنف الثالث عالمياً من بيرو بثلاث اشواط نظيفة، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:11-6/ 11-4/ 11-5.

فازت اللاعبة البلجيكية تيني جليس المصنفة التاسعه عالمياً على اللاعبة المصرية سلمي هاني المصنفة الثانية عشر عالمياً بعد مباراة قوية بثلاث اشوط مقابل شوطين وجاءت نتيجه الاشواط كالأتي: 11-8 /11-0 /7-11 / 10-12 / 11-5

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل