المحتوى الرئيسى

بالصور- أحمد فتحي يستعين بالكائنات الفضائية في "الطيب والشرس واللعوب"

07/20 18:25

ينتظر الفنان أحمد فتحي عرض فيلم "الطيب والشرس واللعوب" والذي يجمع بمي كساب، ويعرض في السينمات بعيد الأضحى المقبل.

قال فتحي أنه يقدم خلال أحداث الفيلم شخصية "خلدون" وهو فنان يشتهر بـ "الشرس" ولكنه على المستوى الشخصي يمتاز بالشهامة والكرم والطيبة ولكن على المستوى المهني يعرف عند الجمهور بأنه شخصيه شرسة لأبعد الحدود.

أضاف فتحي في تصريحات صحفية، بأن أحداث الفيلم تدور حول 3 ممثلين كانوا نجوم شباك ولديهم جمهور ومتابعين كثر، خلال فترة التسعينات ولكن تدهور بهم الحال وتعرقلت حياتهم بعيد عن الأضواء لعدم الرغبة فيهم من قبل المنتجين والمخرجين وغيرهم فيقرروا العودة من خلال إنتاجهم لعمل فني علي نفقتهم الشخصية، وتدور أحداثه عن الكائنات الفضائية.

وتابع أن الفيلم يدور في إطار كوميدي بحت ويعد بمثابة خطوة هامة في مشواره الفني، والعمل ينافس في موسم سينمائي ضخم يتضمن نخبة من الأعمال المتميزة لنجوم كبار.

وتغلب أجواء فترة السبعينات على الملصق الدعائي الذي تظهر من خلاله مي كساب بشعر بني وعلى وجهها علامة تعجب إلى جانب أحمد فتحي مرتديا زي الفلاح ومحمد سلام بشعر كثيف ويحمل مسدسا في يده.

يشارك في بطولة فيلم "الطيب والشرس واللعوب"، مي كساب وبيومي فؤاد ومحمد سلام وأحمد فتحي وطارق الإبياري، قصة وسيناريو وحوار رأفت رضا ومن إخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج إيهاب السرجاني.

خاص- تامر حسني ينتهي من تصوير فيلم "كل سنة وأنت طيب" الأسبوع المقبل

خاص- قصة حب تجمع سامح حسين وسهر الصايغ في "المتفائل"

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل