المحتوى الرئيسى

رحلة العودة للقمة.. «ريمونتادا» معلول تشعل صراع الأهلي وجماهيره

04/27 11:25

خطف التونسي علي معلول، الظهير الأيسر لفريق الأهلي المصري، الأنظار بشدة خلال انتصار المارد الأحمر على مازيمبي الكونغولي، الجمعة.

وصنع معلول هدفين في فوز الأهلي على مازيمبي الكونغولي، بثلاثية دون رد، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024.

وتأهل الأحمر لنهائي المسابقة القارية الأعظم على مستوى أندية أفريقيا وذلك للمرة الخامسة على التوالي في إنجاز غير مسبوق، ليضرب موعدا ناريا مع الترجي التونسي خلال يومي 18 و25 مايو/أيار المقبل.

شهدت الفترة الماضية تراجعا كبيرا في مستوى علي معلول على غير العادة، نظرا لتقدمه في العمر ومشاركته المستمرة مع الفريق دون راحة.

النجم التونسي صاحب الـ34 عاما تعرض لانتقادات حادة خلال الفترة الأخيرة مع خروج تقارير تشير إلى أن الأهلي لن يجدد عقده عقب نهاية الموسم الحالي.

لكن سرعان ما استعاد بريقه عن طريق الظهور بشكل معتاد في المباريات الكبرى، بتقديم تمريرتين حاسمتين أمام مازيمبي ليقود المارد الأحمر للنهائي، وقبلها في العديد من المباريات المؤثرة في الفترة الأخيرة.

ويعتبر ذلك الأمر ليس بجديد على نجم الأهلي، الذي سبق أن سجل وصنع خلال العديد من المباريات الكبرى على المستويين المحلي والأفريقي.

ورفع معلول رصيده إلى 7 تمريرات حاسمة بجانب هدفين في 25 مباراة بمختلف المسابقات.

من المؤكد أن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب ستدخل في صراع مع الجماهير التي عبرت عن رغبتها الشديدة في تجديد عقد معلول.

مستوى معلول الساحر نجح في تحويل وجهته من الرحيل إلى البقاء، حيث انفجرت مواقع التواصل الاجتماعي بمطالب مستمرة لتجديد عقد النجم التونسي.

وحال استمر معلول على نفس النهج خلال المباراتين النهائيتين، فمن الممكن أن يستمر لمدة موسم إضافي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل