المحتوى الرئيسى

 توخيل: قرار حامل الراية والحكم كارثي

05/09 10:54

أعرب فريق بايرن ميونيخ عن غضبه تجاه طاقم التحكيم الذي أدار مباراة الفريق أمام ريال مدريد في إياب نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا، وقال توماس توخيل مدرب الفريق، عقب الخسارة 1/ 2: «إنها كارثة من الصعب تقبلها، ولكن هذا ما جرى».

وفي الدقيقة الثالثة عشرة من الوقت بدل الضائع للمباراة، لم يتم احتساب هدف التعادل الذي أحرزه ماتيس دي ليخت، ولم يتم مراجعة تقنية الفيديو، لأن الحكم شيمون مارتشينياك أطلق صافرته قبل أن ينهي اللاعب الهولندي الهجمة، بسبب احتساب تسلل مريب قبلها بلحظات.

وقال توخيل:«لا يتعين على الحكم أن يطلق صافرته. إنه يرى أننا حصلنا على الكرة الثانية، ولكنه رأى أيضاً أننا قمنا بتسديد الكرة، وإطلاق صافرته قرار سيئ للغاية، وضد القواعد، وهو قرار خاطئ منهما، كان قراراً كارثياً من حامل الراية والحكم. يبدو الأمر وكأنه غدر في اللحظات الأخيرة بسبب هذا القرار».

وكان موقف التسلل على دي ليخت، بعد تمريرة طويلة من جوشوا كيميتش مثيراً للجدل، لأن مدافع الريال أنطونيو روديجر كان في موقع مشابه في الملعب. وكشف دي ليخت أن الحكم اعتذر، وقال:«أرى أن ذلك أمر لا يصدق. لا يمكنني استيعاب ذلك. الأمر لم يكن واضحاً للغاية. يجب أن يُحتسب الهدف».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل