المحتوى الرئيسى

أنشيلوتي يرسم ملامح تشكيل ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

04/27 08:10

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، عن بعض ملامح تشكيلة الميرينغي لمواجهة بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا 2024.

ويطير ريال مدريد إلى ألمانيا لمواجهة بايرن ميونخ الثلاثاء المقبل في ملعب أليانز أرينا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وختم ريال مدريد مواجهاته قبل لقاء البايرن، الجمعة، بالفوز 1-0 على مضيفه ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

وتحدث أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للقاء سوسيداد عن بعض ملامح تشكيلته ضد عملاق بافاريا، وموقف عدد من اللاعبين مثل الكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي إيدير ميليتاو والبلجيكي تيبو كورتوا.

وشدد أنشيلوتي على أن مودريتش: "أظهر تفوقا بدنيا كبيرا في المباريات الأخيرة، ونجح في ضبط الأداء في الشوط الثاني، وحالته الحالية ممتازة، وبكل وضوح سيكون قادراً على اللعب في ميونخ يوم الثلاثاء".

وتابع: "إيدير ميليتاو عاد اليوم ولعب بشكل جيد للغاية، لكن يجب أن ألقي نظرة على التشكيلة، لدينا خيارات كثيرة وسنقوم بتقييمها خلال الأيام المقبلة".

وعاد ميليتاو مؤخراً إلى صفوف ريال مدريد بعد معاناته من إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة غيبته عن موسم الميرينغي.

وأسهب أنشيلوتي: "يمكن لميليتاو اللعب ضد بايرن، لقد أظهر قدرته على العودة لأفضل مستوياته، لكن أعتقد أن كورتوا سيعود ضد قادش.. لدينا الآن وقت أكبر للتحسن".

وكان كورتوا هو الآخر أول من عانوا من إصابة الرباط الصليبي في الميرينغي هذا الموسم، حيث لم يشارك في أي مباراة بكل البطولات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل