المحتوى الرئيسى

مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني | المصري اليوم

04/21 20:42

مباشر الآن مباراة ريال مدريد ضد برشلونة ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم مع عرض موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة والقنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين الريال والبارسا ومتابعة مباراة ريال مدريد مع برشلونة لحظة بلحظة مع تحديث نتيجة المباراة والأهداف في مباراة ريال مدريد وبرشلونة.

بعد أزمة إنبي.. الأهلي: اتحاد الكرة أخطرنا رسميًا أننا بطل الدوري

مباشر الآن.. مباراة الريال ضد برشلونة (0-0) اليوم في كلاسيكو الدوري الإسباني (لحظة بلحظة)

نتيجة وملخص مباراة الزمالك ضد دريمز .. صدمة لجماهير الأبيض بعد أفراح القمة

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم، مساء اليوم الأحد 21 أبريل 2024 صوب ملعب «سانتياجو برنابيو» في العاصمة الإسبانية مدريد من أجل متابعة مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين العملاقين ريال مدريد وضيفه القوي برشلونة.

اقرأ أيضًا: ملخص مباراة الزمالك ضد دريمز في نصف نهائي الكونفيدرالية.. تعادل محبط

وتأتي المباراة بين ريال مدريد وبرشلونة ضمن منافسات الجولة 32 من عمر بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى للموسم الجاري 2023/ 2024.

وتمثل المباراة مواجهة كلاسيكية يترقبها عشاق الساحرة المستديرة حول العالم في كل موسم على الرغم من رحيل النجمين الكبيرين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي عن ريال مدريد وبرشلونة على الترتيب.

ويمر الفريقان في الأسابيع الأخيرة بحالة مختلفة على الصعيدين المحلي والقاري، حيث نجح ريال مدريد في حجز مكانه في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب العملاق الإنجليزي مانشستر سيتي حامل اللقب.

أما فريق برشلونة فودع المسابقة الأوروبية في صدمة كبيرة لجماهيره على يد باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونتعرف في السطور التالية على كل ما يخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني:

تنطلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني اليوم الأحد الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة الموافق 10:00 مساء بتوقيت السعودية، وعند الساعة 11:00 قبل منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني اليوم الأحد على أرض ملعب استاد «سانتياجو برنابيو» في العاصمة الإسبانية مدريد.

سيتم بث مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس وتحديداً عبر قناة

Digi Sport 1 HD Romania

beIN Sports HD 1 English

Arena Sport 1 HD SLV

Eleven Sports 1 HD portugal

DAZN 1 Bar Deutsch HD

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل