المحتوى الرئيسى

السكرتير المساعد لبني سويف يقود حملة لحماية المستهلك لمتابعة الأسعار

04/16 15:02

قاد اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد لمحافظة بنى سويف، حملة مكثفة لمتابعة انخفاض أسعار المأكولات والوجبات الشعبية بالمطاعم والمخابز السياحية بعد تخفيض أسعار السلع الاستراتيجية، بالتنسيق مع قطاعات التموين وحماية المستهلك والصحة والجهات ذات الصلة.

وأكد المرور على عدد كبير من مطاعم الفول والفلافل والوجبات الشعبية والمخابز السياحية والكافيهات بمدينة بني سويف؛ لمتابعة التزام المسئولين عن تلك المطاعم والمخابز بتخفيض الأسعار، خاصة بعد الانخفاض الملحوظ وتثبيت أسعار السلع الاستراتيجية السبع "زيت، ودقيق، وفول، وعدس، وأرز، ومكرونة، وسكر".

وكشف عن وضع قوائم ولافتات بالأسعار الجديدة والالتزام بها، والتي لاقت تجاوبًا من أصحاب تلك المنشآت، وضبط والتحفظ على كميات من العصائر والفواكه منتهية الصلاحية بأحد الكافيهات خلال الجولة.

وأجرت لجنة حماية المستهلك، اليوم، حملة على الأسواق والمحال وأماكن تداول السلع والأنشطة التجارية بمدينة بني سويف؛ للتأكد من توافر السلع، ومتابعة التزام التجار بالإعلان عن الأسعار ومواجهة الغش التجاري.

وأسفرت الحملة، عن ضبط مركز للجهاز الهضمي والمناظير "يُدار دون ترخيص"، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة بمعرفة إدارة العلاج الحر والأجهزة والجهات المختصة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل