المحتوى الرئيسى

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي

04/29 08:57

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الممتاز، والمحدد لها السابعة مساء الأربعاء القادم بملعب برج العرب بالإسكندرية.

ومنح السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادي الأهلي، لاعبيه راحة من التدريبات 48 ساعة عقب التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته الاثنين المقبل بإستاد مختار التتش استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري.

ينتظر النادي الأهلي تأجيل ثلاث مباريات له في بطولة الدوري المصري بعد التأهل إلي نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب مازيمبي الكونغولي. 

حسب الإعلان الأول من الرابطة كان من المفترض أن يلعب الأهلي ضد منافسه المقاولون العرب في الجولة 23 من الدوري يوم 15 مايو المقبل ويتم تأجيلها في حال وصول المارد الأحمر لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

والمباراة الثانية التي سيتم تأجيلها مباشرة للأهلي ستكون ضد سموحة في الجولة 24 يوم 19 مايو القادم.

والمباراة الثالثة ضد زد في الجولة 25 التي كان من المقرر أن يتم إقامتها يوم 27 مايو المقبل.  كما بدأ مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دراسة فريق الإسماعيلي استعدادا لمواجهة الفريقين المرتقبة يوم الأربعاء القادم حيث حصل كولر علي مجموعة من الفيديوهات الخاصة بفريق الإسماعيلي من أجل دراسة نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهة الأربعاء. 

تأهل النادي الأهلي إلى النهائي على حساب مازيمبي، بفوزه بنتيجة (3-0) في مباراة الإياب، بينما تأهل الترجي إلى المباراة الختامية بعدما فاز على نظيره صنداونز (1-0) إيابًا، ليكرر تفوقه في الذهاب ويحسم المواجهة بنتيجة (2-0) في مجموع المباراتين.

ويقام مباراة الذهاب بنهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت الموافق 18 مايو المقبل، على ملعب حمادي العقربي في رادس، بينما يقام إياب نهائي النسخة الحالية من البطولة، يوم السبت الموافق 25 مايو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي في مصر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل