المحتوى الرئيسى

أسيوط: إزالة 10 تعديات على أراضي زراعية ومخالفات بناء بنطاق 4 مراكز

04/16 12:07

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إزالة 10 تعديات على أراضي زراعية ومخالفات بناء داخل نطاق مراكز القوصية وأسيوط والبداري وحي شرق، مشددا على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال من يقوموا بالبناء المخالف والمتعدين على الأراضي الزراعية، بالتنسيق مع الجهات والأجهزة المعنية.

وأوضح محافظ أسيوط، أن الإزالات تضمنت إزالة سقف وأعمدة الدور الثالث علوي شارع تقسيم الأمريكان المتفرع من شارع العادلي، وإزالة أعمدة الدور الثالث علوي بمنطقة الوليدية خلف محطة المجاري بحي شرق أسيوط.

وفي مركز أسيوط، تم فك شدة خشبيه لأعمدة الدور الثاني علوي بقرية منقباد، وتنفيذ إزالة 4 تعديات على أراضي زراعية بقريتي مير وفزارة بمركز القوصية، وإزالة 3 تعديات على أراضي زراعية ومخالفات بناء بمركز البداري.

وأشار إلى أن هذه الحالات تمت تحت إشراف اللواء محمد عزت رئيس مركز ومدينة القوصية، والعميد عبدالرحمن عامر رئيس مركز ومدينة أسيوط، ومحمد حسن رئيس مركز ومدينة البداري، وسيد عبدالجواد رئيس حي شرق، وبمشاركة نوابهم ومسئولي الإشغالات وحماية الأراضي والجمعيات الزراعية والبيئة وأملاك الدولة والري وباستخدام معدات الحملة الميكانيكية لتلك الوحدات المحلية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل