المحتوى الرئيسى

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 16 إبريل.. موجة شديدة الحرارة تضرب البلاد في هذا الموعد - محتوى بلس

04/16 11:25

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس اليوم الثلاثاء، مشيرة إلى أن درجات الحرارة تشهد ارتفاع جديد بمعدل درجة مقارنة بالأمس، حيث تسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى اليوم الثلاثاء 31 درجة.

وعن حالة الطقس اليوم الثلاثاء، قالت غانم، خلال تصريحات تلفزيونية، إن قيم درجات الحرارة تبدأ تشهد ارتفاع تدريجي في النصف الثاني من شهر إبريل، حيث إننا أعلى من المعدل الطبيعي بنحو درجتين، وتستمر هذه الارتفاعات حتى نهاية الأسبوع.

ونوهت بأن غدا الأربعاء يكون ذروة الموجة الحارة التي تتعرض لها البلاد على مدار هذا الأسبوع، حيث متوقع أن تسجل درجة الحرارة إلى 35 درجة على القاهرة الكبرى، حيث إننا نتأثر بكتل هوائية قادمة من الصحراء الغربية.

وأكدت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن الطقس غدا الأربعاء يوصف بأنه شديد الحرارة نهارا، حيث تتخطي درجات الحرارة غدا 37 درجة على محافظات جنوب البلاد، بينما يكون الطقس لطيف ليلا.

وأوضحت أن الشبورة المائية كانت الظاهرة الأكثر تأثيرا اليوم، ولكنها تلاشت فور سطوع أشعة الشمس، محذرة من تعرض البلاد لنشاط رياح مثير للرمال والأتربة غد الثلاثاء على السواحل الشمالية، محذرة من ارتداء الملابس الخريفية بشكل كامل هذه الفترة حيث يفضل ارتداء الملابس الخريفية.

© 2023 جميع الحقوق محفوظة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل