المحتوى الرئيسى

محافظ بورسعيد يعتمد جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل

04/16 11:34

اعتمد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام 2023-2024 لصفوف النقل والشهادات المحلية.

يأتي ذلك خلال اجتماع محافظ بورسعيد مع مسئولي التربية والتعليم بالمحافظة، بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، والدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة، والدكتور محمد عبدالتواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، لمتابعة استعدادات المحافظة لاستقبال امتحانات الصفوف النقل والشهادات المحلية .

وأشار محافظ بورسعيد إلى أن امتحانات المرحلة الابتدائية للصفوف الرابع والخامس والسادس سوف تبدأ في 27 أبريل الجاري وتنتهى في ١ مايو، على أن تستمر لمدة 4 أيام.

وفيما يتعلق بالتعليم المجتمعي تعقد امتحانات الصفوف الأول والثاني والثالث الابتدائى يوم 27 أبريل وتنتهى 1 مايو وتستمر 4 أيام،

بينما تبدأ الصفوف "الرابع والخامس والسادس" في 27 أبريل وتنتهى 1 مايو وتستمر 4 أيام.

وأوضح المحافظ أن امتحانات الصفوف الأول الإعدادي المهني والثاني الإعدادي المهني سوف تبدأ في 27 أبريل وتنتهي في 1 مايو، وتستمر 4 أيام، والصف الثالث الإعدادي المهني تبدأ من 15 مايو وتنتهي في 21 مايو، وتستمر 6 أيام، بينما تبدأ امتحانات الأول والثاني الإعدادي العام يوم 8 مايو وتنتهي في 13 مايو، وتستمر 5أيام، وتبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية في 15 مايو وتنتهي في 21 مايو وتستمر لمدة 6 أيام.

وأكد محافظ بورسعيد أن امتحانات التربية الخاصة للصف الأول والثاني سوف تبدأ في 8 مايو وتنتهي في 13 مايو وتستمر 5 أيام، وبالنسية للصف الثالث الإعدادي المدارس التربية الخاصة سوف تبدأ امتحانتها في 15 مايو وتنتهي في 21 مايو وتستمر 6 أيام.

وتابع أنه يبدأ امتحان الصف الأول الثانوي تربية خاصة يوم 9 مايو وينتهي 23 مايو لمدة 7 أيام، والصف الثاني الثانوي تربية خاصة يبدأ في 8 مايو وينتهى في 22 مايو لمدة 7 أيام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل