المحتوى الرئيسى

طقس مائل للحرارة وشبورة مائية بشمال سيناء | المصري اليوم

04/16 09:52

يسود محافظة شمال سيناء، اليوم الثلاثاء، طقس مائل للحرارة خلال ساعات النهار ومائل للبرودة خلال ساعات الليل وفي الساعات الأولى من الصباح، مع تعرض المحافظة لشبورة مائية صباحية كثيفة خلال فترات الصباح ورياح خفيفة محملة بالأتربة.

عاصفة خماسينية.. بيان مهم بشأن الطقس غدا الأربعاء: «أحكموا غلق النوافذ»

«رياح الخماسين هتقلب الجو».. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم (3 ظواهر جوية تضرب البلاد)

«جهزوا الكمامات» .. إنذار جوى بشأن تقلبات الطقس الأربعاء: هجوم رياح الخماسين

استمرار الموجة الحارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024

الأرصاد تكشف سبب الطقس المتطرف في الخليج وحقيقة وصوله مصر (فيديو)

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إن درجات الحرارة بمدن محافظة شمال سيناء تتراوح ما بين 15 و29 درجة، إذ سجلت مدينة العريش درجة حرارة ما بين 17 و27درجة، ومدينة رفح ما بين 16 و26 درجة، وفي مدينتي الحسنة ونخل بوسط سيناء ما بين 15 و29 درجة.

بدورها، تواصل غرفة عمليات محافظة شمال سيناء متابعة الظروف الجوية بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية في مجالس المدن والمديريات المعنية بناء على توجيهات الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، مؤكدة استقرار الأحوال الجوية وعدم تلقي أي إخطارات أو شكاوى بخصوص الظروف الجوية.

وعلى صعيد متصل، أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أنه يسود الثلاثاء، طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، مائل للبرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل