المحتوى الرئيسى

«لحية» رونالدو تظهر في تدريبات النصر.. أين الحقيقة؟ (صور)

04/16 02:02

أثارت بعض الصور حالة من الجدل حول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، في الساعات الأخيرة.

ويستعد النصر لمواجهة الفيحاء يوم الجمعة المقبل في الجولة الـ28 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويبدو أن كريستيانو رونالدو سيغيب عن المشاركة في المباراة للإيقاف بعد تعرضه للطرد في المباراة الماضية أمام الهلال بكأس السوبر السعودي.

وتداول عدد من رواد الإنترنت بعض الصور التي يظهر فيها كريستيانو رونالدو خلال تواجده بتدريبات النصر بلحية طويلة، وذلك على غير عادته.

كريستيانو رونالدو

لكن تبيَّن أن تلك الصور ليست حقيقية، كما أنه تم التقاطها في وقت سابق من هذا الشهر.

كريستيانو رونالدو

وما أكد ذلك أكثر كريستيانو رونالدو، بعدما أعلن إطلاق قناة خاصة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بنشر صورة "سيلفي" لنفسه من آخر ظهور، والتي ظهر فيها بدون أي لحية.

وكتب رونالدو: "أهلاً، لقد أنشأت هذه القناة الجديدة، وسأشارك المزيد من التحديثات الحصرية هنا هذا العام، لذلك تابعوني باستمرار، شكرا على كل الدعم دائما".

كريستيانو رونالدو

اعتقد البعض أن كريستيانو رونالدو لم يتمكن من تنيمة شعر الوجه مثل الرجال الآخرين، لكن النجم البرتغالي كشف أنه لا يطلق لحيته.

وسبق أن أطلق رونالدو جزء من لحيته بسبب رهانه مع ريكاردو كواريزما زميله في المنتخب البرتغالي في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا قبل 6 سنوات.

وقال رونالدو وقتها عن لحيته: "لقد كانت مزحة مع كواريزما، كنا في الساونا وكنت أحلق لحيتي، تركت لحية صغيرة وقلت له إذا سجلت هدفًا في مرمى إسبانيا فلن أحلقها حتى نهاية كأس العالم".

وأضاف: "لقد جلبت لي الحظ السعيد، وسجلت في مرمى إسبانيا وكذلك المغرب، لذا سأحتفظ بها".

وكانت تلك المرة الأولى والوحيدة التي ظهر فيها الدون بلحية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل