المحتوى الرئيسى

وكيل صحة أسيوط يفاجئ العاملين بديوان المديرية لإعادة الانضباط

04/15 17:50

ترأس الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط، صباح اليوم، فريق من إدارة التفتيش المالي والإداري والمتابعة والرقابة الداخلية والشئون الإدارية، وفاجأ العاملين بديوان المديرية، في الساعة الثامنة صباحا ومراجعة سجلات الحضور والانصراف للأطباء والفنيين والإداريين ومديري الإدارات الفنية والإدارية بالديوان .

وعقد زين الدين اجتماعا موسعا مع مديري الإدارات الإدارية والفنية بالمديرية، نوقش خلاله عديد من الملفات الهامة، ومنها إعادة توزيع المهام والمسئوليات لتلافي السلبيات التي من شأنها تعطيل العمل بداية من متابعة حضور وانصراف العاملين طبقاً لقانون الخدمة المدنية والحفاظ على الانضباط بالعمل وصولا إلى متابعة أداء موظفي الإدارات، وفقاً للتوصيف الوظيفى لكل إدارة وما يوكل اليها من اعمال ومهام وتقييم العمل الفعلى لجميع العاملين بكل إدارة على حدا.

يأتي هذا في إطار الاهتمام بمتابعة انتظام سير العمل والانضباط الإداري داخل ديوان عام المديرية، والذي يصب بدوره في تطوير المنظومة الصحية وكذلك خدمة المترددين على تلقي الخدمات الإدارية خلال الفترة القادمة.

كما تم تكليف فرق التفتيش المالي والإداري والمتابعة والرقابة الداخلية بعمل تفتيش مفاجئ علي المكاتب والعاملين بالديوان تمام الساعة 11 ظهرا للتأكد من تواجد جميع العاملين بمواقع العمل ومراجعة خطوط السير والتأكد من صحتها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل