المحتوى الرئيسى

الصور الأولى من فيلم «اتنين×واحد» بطولة سامح حسين ومحمد ثروت | أهل مصر

04/15 16:58

يخوض المنتج إسحاق إبراهيم تجربة فيلم جديد، يحمل اسم اتنين × واحد، حيث بدأ تصوير عدد من المشاهد في بعض المناطق منها حارة بولاق وغيرها، وهو العمل الذي يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: سامح حسين، ومحمد ثروت، وسهر الصايغ، وعبير صبري، ومحمد جمعة، وعلاء مرسي، وباسم سمرة، ومحمود حافظ، ومحمد رضوان، وسما إبراهيم، وشاهيستا سعد، ويوسف عامر، ومايا فارس.

أشرف على الكتابة أمين جمال، تأليف محمد فتحي عبد المقصود، ومحمد أبو السعود، إخراج أحمد عبد العال، وأشرف على الإنتاج عبد الله منصور.

وننشر الصور الأولى من العمل الذي يواصل أبطاله تصويره خلال الأيام المقبلة.

وقال المنتج إسحاق إبراهيم: 'الفيلم يحمل عددا من المفاجآت ويتناول قصة جديدة على السينما المصرية، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور خلال عرضه في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة'.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق والكوميديا، من خلال أخين هما سامح حسين ومحمد ثروت، منهما من عاش طفولة قاسية بعد فقدان والده ووالدته، وفقدانه للثروة التي تركها له والده والثاني، عاش طفولة مرفهة حيث أرادت أمه أن تعوض أيام الفقر والحرمان التي عاشتها فكانت تصرف ببذخ شديد، وكان أول المستفدين من بذخ أمه وورث عنها الإسراف، وسوء التصرف فًي الأموال.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل