المحتوى الرئيسى

الثلاثاء.. تكريم الرواد في ختام فعاليات الملتقى الدولي للتعليم العالي والتدريب EduGate

04/15 11:06

تواصلت فعاليات الملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب EduGate، في دورته الـ 14، اليوم بتنظيم زيارة لوفود ممثلى الجامعات العالمية المشاركة فى الملتقى بمنطقة أهرامات الجيزة وعدد من المناطق الأثرية.

اقرأ أيضا: القاهرة تشهد تكريم الجامعات المدرجة ضمن أول تصنيف عربي

وانطلقت فعاليات الملتقى الذي يأتي تحت رعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محمد أيمن عاشور، والدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الخميس الماضي بتكريم ممثلى ١١٥ جامعة عربية مدرجة ضمن النسخة الأولى من التصنيف العربي للجامعات.

وتختتم فعاليات الملتقى، التي امتدت للمرة الأولى على مدى أسبوع كامل، غدا الثلاثاء، في الإسكندرية بتكريم عدد من رموز ورواد التعليم والمدارس المصرية بحضور لفيف من مسؤولى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وعلى مدار أسبوع كامل، شهدت فعاليات المعرض والملتقي الدولي للتعليم العالي والتدريب، حضورا كبيرا من الطلاب للتعرف على ما تقدمه الجامعات من برامج،  من خلال أجنحة الجامعات وورش العمل المصاحبة للملتقى والذي قام من خلالها ممثلو الجامعات بعرض وشرح برامجها للطلاب، وسط حضور كبير  ولافت من رؤساء ومسئولي الجامعات.

وافتتح الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، كرم الجامعات المصرية والعربية التي تم إدراجها ضمن أول تصنيف عربي للجامعات، وذلك بافتتاح الدورة الـ 14 للملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب EduGate.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل