المحتوى الرئيسى

قطع الكهرباء بمدينة مرسى مطروح اليوم.. اعرف المواعيد | أهل مصر

04/15 10:20

يبدأ العمل بـ جدول تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء اليوم الإثنين، تزامنًا مع عودة العمل بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، على أن تكون مدة قطع الكهرباء ساعتين، وفقًا للمواعيد الجديدة التي أعلنتها كل محافظة، حيث تشهد مدينة مرسى مطروح، اليوم الاثنين بداية قطع الكهرباء.

تصدرت مواعيد قطع الكهرباء بعد رمضان وعيد الفطر الأعلى بحثًا على محركات البحث، ويتساءل المواطنون عن جدول تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء في كافة المحافظات والأحياء السكنية، وفي مدينة مرسى مطروح التي تشهد بداية قطع الكهرباء.

وتشهد مدينة مرسى مطروح، اليوم الاثنين ، قطع الكهرباء من الساعة 11 صباحا وحتى الواحدة ظهرا ومن الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة الثانية ظهرا لترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية بناء على قرار مجلس الوزراء.

محافظ مطروح محافظ مطروح

وقال مصدر بشركة الكهرباء بمطروح إنه تم تقسيم المناطق بمدينة مرسى مطروح من حيث قطع الكهرباء إلى مرحلتين تكون مدة انقطاع الكهرباء بكل مرحلة ساعتين فقط.

وفي سياق آخر، تفقد تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، تنفيذ الأعمال الجارية في تطوير وتوسعة مدخل مدينة مرسى مطروح بما يليق بالشكل الحضاري لمدخل المدينة السياحية من الكيلو 8 إلى داخل المدينة وعدد من الشوارع الرئيسية.

كما تفقد محافظ مطروح أعمال التطوير باتجاه طريق 'إسكندرية- مطروح' التي تشمل إزالة طبقة الأسفلت القديم ونقل كابلات وخطوط البنية التحتية من كابلات كهرباء واتصالات وغيرها، بالإضافة إلى تفقد مقترح مخططات ومحاور عدد من الدورانات للسيارات ومنها بمنطقة الكيلو 3.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل