المحتوى الرئيسى

مكفوفون يرسمون البسمة على وجوه أطفال غزة بالعريش | المصري اليوم

04/14 22:16

قام فريق أصحاب البصيرة من المكفوفين وضعاف البصر بشمال سيناء بتنفيذ عدد من الفعاليات خلال أيام عيد الفطر المبارك لرسم البسمة والفرحة على وجوه الأطفال الفلسطينيين في مستشفي العريش العام ودار الاستشفاء بالعريش وأسرهم ضمن مبادرة «فرحة العيد».

بعد تناول حلويات العيد.. مشروبات طبيعية تخلصك من حموضة المعدة

محافظة الجيزة تضبط 500 مخالفة تموينية لمحال ومخابز ومستودعات خلال إجازة العيد

113 ألف زائر لحديقة حيوان الإسكندرية في العيد

بعد إجازة العيد.. حضري ماسك الليمون والعسل لبشرة متوهجة

5 آلاف حالة طوارئ و 360 عملية جراحية للمترددين على «قصر العيني» خلال إجازة العيد

وقال الدكتور عبدالكريم الشاعر، قائد الفريق، اليوم، إن المبادرة تحت رعاية الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، وبإشراف على غيط، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وبمشاركة جمعية الإنسان للتنمية «فريق أصحاب البصيرة» من المكفوفين وضعاف البصر.

وأضاف الشاعر، أن فريق أصحاب البصيرة قام بتوزيع الهدايا والألعاب والحلوى والمقبلات والمسليات ومستلزمات العيد من كعك وبسكوت وترمس وفول سوداني على الأطفال الفلسطينيين في مستشفي العريش العام ودار الاستشفاء بالعريش.

وأشار إلى أنه بجانب تقديم الهدايا والحلوى نفذ فريق أصحاب البصيرة عدد من الفاعليات والأنشطة الرياضية والفنية والترويحية والمسابقات الثقافية وتقديم الجوائز المالية والعينية.

وأكد خالد شريهان، المنسق العام لفريق اصحاب البصيرة، على أن الفاعليات تضمنت أيضًا تقديم وجبات الطعام على الطريقة الفلسطينية للفلسطينيين الذين يتلقون العلاج في مستشفي العريش العام ودار الاستشفاء بالعريش وأسرهم بالتعاون مع مكتب خدمة المواطنين بالمستشفي.و

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل