المحتوى الرئيسى

نشرة «المصري اليوم» من المنيا: الجدول الزمني لـ تخفيف أحمال الكهرباء .. وتماثل 31 مصابًا للشفاء في حريق «منسافيس» | المصري اليوم

04/14 20:54

إصابة 17 عاملًا إثر انقلاب سيارة «ربع نقل» في محور سمالوط بالمنيا

تماثل 31 مصابا للشفاء في حريق قرية منسافيس بالمنيا

بسبب مشادة كلامية.. إصابة «عامل» في مشاجرة بالمنيا

«بعد الفجر بدري بدري».. بدء موسم حصاد وتوريد القمح في المنيا

ضبط 5 أطنان أسماك مملحة ولحوم ودواجن غير صالحة في المنيا

إزالة 137 مخالفة بناء في المنيا خلال إجازة عيد الفطر 2024

التطبيق غدًا.. «كهرباء المنيا» تعلن الجدول الزمني لتخفيف الأحمال (اعرف منطقتك)

مصرع عامل وإصابة آخر في حادثي سير بالمنيا

يرصد «المصري اليوم» في نشرته الإخبارية التي يقدمها لقرائه يوميا ابرز العناوين التي حازت على اهتمام القراء خلال اليوم، وخلال السطور التالية أهم الأحداث لتي شهدتها المنيا على مدار اليوم، الأحد 14 ابريل 2024.

التطبيق غدًا.. «كهرباء المنيا» تعلن الجدول الزمني لتخفيف الأحمال (اعرف منطقتك)

أعلنت شركة مصر الوسطي لتوزيع الكهرباء في المنيا، خطتها وجدول تخفيف الأحمال الكهربائية 2024، لانقطاع التيار الكهربائي على فترات ومراحل محددة على مدار اليوم، والتي تنطلق غدًا الإثنين 15 أبريل 2024، بالأحياء والقري بمراكز محافظة المنيا التسع بعد فتره توقف شهر تزامنا مع حلول شهر رمضان الكريم 2024 .

وتتزايد بشكل لافت معدلات البحث من قبل عدد كبير من المواطنين في المنيا، عبر محرك البحث العالمي(جوجل)، للتعرف على تفاصيل وموعد التطبيق الفعلي لخطة تخفيف الأحمال الكهربائية الجديدة، بمحافظة المنيا، الاثنين 15 ابريل 2024، بقرار من مجلس الوزراء.

الخطة الجديدة لتخفيف الأحمال الكهربائية 2024 في المنيا.. المدن والأحياء والقري

ومن المقرر أن يبدأ العمل بمواعيد خطة تخفيف الأحمال الجديدة 2024، الاثنين 15 ابريل 2024، بعدما أعلنت شركة مصر الوسطي لتوزيع الكهرباء، تطبيق خطتها وجدول تخفيف الأحمال الكهربائية (ميجا وات)، لعام 2024، الاثنين 15 ابريل 2024 .

وقد أعلنت الشركة، تنفيذ خطه تخفيف الأحمال على 4 مراحل تبدأ من الساعة 12 ظهرا، حتى الخامسة مساءا، بالتناوب بين الإحياء والقري بجميع مراكز المحافظة التسع.

تفاصيل الخطة الجديدة لتخفيف الأحمال وانقطاع التيار الكهربائي في المنيا

وتبدأ تنفيذ خطة تخفيف الأحمال للمرحلة الأولي، من الساعة 12- 15، بمركز مغاغة، قرية برطباط وتوابعها ومنطقة أبوالعزائم، جزء من امتداد السكة الحديد قبلي، وشارع طه حسين، وعمارات سكنية طه حسين الكردون، وعزبة الكيلو، ومنطقة شارع الساقية، وجزء من الطراد، وتقسيم احمد حسن، والشهواني، والمطافئ والأتوبيس، والثانوية، والصرف ومستشفي الجارحى.

وفي أبوقرقاص، قري نزلة جريس، حرز، جويد، شعراوي، منشية القصر، الجمهورية، جزء من تقسيم قاسم أمين، وجزء من منطقة المعلمين، وشارع شرق الترعة، وشارع شرق بحري، وقري الكرم ومخلوف والزرابي، والشيخ محمد السياحي، ونواي، الأوقاف والجمالية عزوز

تماثل 31 مصابا للشفاء في حريق قرية منسافيس بالمنيا

أعلنت مديرية الصحة بالمنيا، تماثل 31 مصابا في حادث حريق قرية منسافيس بمركز أبوقرقاص، والذي اندلع مساء الجمعة الماضية، مما تسبب في إصابة 53 شخصا، بإصابات متنوعة، فيما استمر علاج 22 آخرين، داخل 3 مستشفيات، بينهم 12 بمستشفي المنيا الجامعي، و6 بمستشفي المنيا العام، و4 بمستشفي الفكرية بابو قرقاص.

وقال الدكتور طارق عبدالمنعم، مدير مستشفي الطوارئ، بجامعة المنيا، إنه جاري استكمال علاج 12 حالة، بعد خروج 8 مصابين، في حادث حريق قرية منسافيس بمركز أبوقرقاص، لتحسن حالتهم، مؤكدا أن هناك 3 حالات خاصة تخضع للرعاية، من حيث الجراحة والتجميل، عقب خروج من قسم العناية المركزة .

فيما تجري النيابة العام، تحقيقات موسعة في أسباب اندلاع الحريقين، بقرية منسافيس بمركز أبوقرقاص، ومدينة بني مزار، اثر انفجار اسطوانتين بوتاجاز.

في سياق متصل، لقي، حداد مصرعه، متأثر بحروق متفرقة بالجسم، فيما أصيب 7 آخرين من أهليته، في حريق نشب بمنزل بالدور الأرضي، بمدينة بني مزار، اثر انفجار اسطوانة بوتاجاز، بعد ساعات من إصابة 53 شخصا، في حريق اندلع قرية منسافيس، بمركز أبوقرقاص مساء الجمعة الماضية، بسبب انفجار اسطوانة بوتاجاز أيضا.

تم نقل المصابون إلى مستشفتي مغاغة المركزي، والتكامل بقرية الشيخ فضل بمركز بني مزار، لتلقي العلاج، والتحفظ على جثة المتوفي، بمشرحة مستشفي بني مزار العام، تحت تصرف النيابة العامة .

كان اللواء محمد مصطفي ضبش، مدير أمن المنيا، قد تلقي بلاغا من أهالي شارع سعد زغلول بمدينة بني مزار، باندلاع حريق هائل، بمنزل، نتيجة انفجار اسطوانة البوتاجاز .

انتقلت سيارات الحماية المدنية، برئاسة النقيب محمد سامي، وبإشراف اللواء مصطفي دعبس، مدير الحماية المدنية، وتبين اندلاع حريق هائل، بمنزل محمد مرسي على مرسي، شارع سعد زغلول بمدينة بني مزار، نتيجة انفجار اسطوانة بوتاجاز

ضبط 5 أطنان أسماك مملحة ولحوم ودواجن غير صالحة في المنيا

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا اليوم الأحد، ضبط 5 أطنان أسماك مملحة ومدخنة ولحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك، خلال الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

وأكد المحافظ على استمرار تكثيف الحملات الرقابية على المنشآت الغذائية والمحال التجارية بجميع مراكز المحافظة، لمتابعة الحالة العامة بالأسواق ومدى توافر السلع الغذائية، والتأكد من سلامة المنتجات المعروضة بها ومراعاتها لكافة الاشتراطات الصحية والبيئية لضمان وصول منتجات آمنة للمواطنين.

وقال الدكتور فتحي عبدالعال، مدير مديرية الطب البيطري بالمحافظة، إن إدارة المجازر وأقسام التفتيش على اللحوم والأسماك تمكنوا بالتعاون مع إدارة التموين ومباحث التموين، من خلال حملات تفتيشية لضبط الأسواق خلال أيام عيد الفطر المبارك، بالاشتراك مع إدارة التموين ومباحث التموين، حيث تم المرور للتفتيش على أماكن بيع اللحوم وتم ضبط 4783،1 كيلوجرام، مصنعات لحوم وأسماك مملحة ومدخنة ودواجن، وجميعها غير صالحة للإستهلاك الآدمى وتم تحرير 17 محضرا، وتم ضبط ( 56 كجم) لحوم بلدية مذبوحة خارج المجازر، وخروفين وأختام مزورة وتم تحرير 4 محاضر، بالاضافة إلى تحرير 21 محضرا متنوعا، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المضبوطات والمخالفين

إصابة 17 عاملًا إثر انقلاب سيارة «ربع نقل» في محور سمالوط بالمنيا

اصيب، 17 عامل وعاملة، اليوم الأحد، إثر انقلاب سيارة ربع نقل بمحور سمالوط شمال المنيا، بسبب السرعة.

تلقى اللواء محمد مصطفي ضبش، مدير أمن المنيا، اخطارا من عمليات النجدة، بانقلاب سيارة ربع نقل تقل عمال، بمحور سمالوط شمال المنيا .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل