المحتوى الرئيسى

"ويفز" تكشف حقيقة افتتاح أول مكتب بريد رقمي في مصر | أهل مصر

04/14 14:12

تنتهج الهيئة القومية للبريد المصري، خطة متكاملة في عملية تطوير أعمالها، من خلال رقمنة خدماتها عبر ميكنة جميع فروعها، بالإضافة إلى طرح جميع معاملاتها أونلاين، للإستفادة منها، عبر الإنترنت، دون الحاجة إلى الذهاب إلى الفرع نفسه، بهدف توفير الوقت والجهد والمال المهدور في ذلك.

وهو ما دفع 'أهل مصر' لمحاولة التعرف على جهود الهيئة، في تنفيذ مكاتب البريد الرقمية في مصر، والتي لا تحتاج لأي تدخل بشري على الإطلاق، عبر التعامل مع الآلة أو الماكينة فقط، من قبل المستفيد من الخدمة، ولذلك تواصلنا مع شركة 'ويفز' ذراع الهيئة للاستثمار بالحلول الرقمية.

دور شركة ويفز في تأسيس المكاتب البريدية الرقمية

من جانبه كشف المهندس عمرو عصمت الرئيس التنفيذي لشركة 'ويفز' المتخصصة في الحلول الرقمية الذراع الاستثماري لهيئة البريد، عن دور الشركة في إطلاق مكاتب بريدية رقمية في مصر أسوة بفروع البنوك الرقمية.

وقال عصمت في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن شركة 'ويفز'، لديها القدرة على المساهمة في الأمر، من خلال تقديم جميع الحلول الرقمية ونظم المعلومات، والتقنيات البرمجية، لتأسيس مكاتب بريدية رقمية متكاملة تحاكي النماذج العالمية وفقا للاتحاد البريد العالمي.

وأوضح عصمت، أن الشركة لديها فريق عمل من المهندسين والاستشاريين، على أعلى كفاءة من الخبرات والتدريب، مشيرا إلى أن الشركة جاهزة في أي وقت لتوجه هيئة البريد المصري لتأسيس مكاتب البريد الرقمية المتكاملة، وتنفيذها على مستوى عالي من الدقة والجودة.

خدمات شركة ويفز لتنفيذ أول مكتب بريد رقمي في مصر

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة 'ويفز' أن الشركة توفر الحلول التكنولوجية عالية الجودة والفعالية من حيث التكلفة لمساعدة عملائها على النجاح في تحقيق أهداف أعمالهم وتكنولوجيا المعلومات، فضلا عن تلبية احتياجاتهم التكنولوجية من خلال مجموعة الخدمات التي تديرها وفق أعلى المعايير العالمية.

عمرو عصمتعمرو عصمت

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل