المحتوى الرئيسى

لأول مرة سعودية تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون.. من هي رومي القحطاني؟ | المصري اليوم

03/28 12:13

تشارك المملكة العربية السعودية، في مسابقة ملكة جمال الكون 2024، لأول مرة في تاريخ المسابقة، وهو خبر أعلنته ملكة الجمال السعودية رومي القحطاني الساعات الماضية. كشفت رومي القحطاني، إحدى الشخصيات المؤثرة كصانعة محتوي وعارضة أزياء، عن استعدادها لتمثيل بلادها في إحدى أرقى مسابقات ملكات الجمال في العالم، وذلك عبر حسابها على موقع للتواصل الاجتماعي، الاثنين.

«لا تشبه اليابانيات».. ملكة جمال اليابان 2024 تتعرض لانتقادات ورفض لفوزها

ملكات جمال البحر المتوسط يزرن المتحف «الرومانى» بالإسكندرية

قرار قضائي بشأن مشاجرة شقيق تامر حسني وملكة جمال العرب سابقًا بـ مول شهير

ملكات جمال البحر المتوسط يزرن المتحف اليوناني الروماني بـ الإسكندرية (صور)

وعبرت القحطاني، في منشور لها على انستجرام، عن شرف اختيارها للمنافسة في مسابقة ملكة جمال الكون 2024. وكتبت: «يشرفني المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون 2024. وهذه هي المشاركة الأولى للسعودية في مسابقة ملكة جمال الكون».

وذكرت صحيفة «خليج تايمز» أن القحطاني، ليست غريبة عن الأضواء، حيث شاركت سابقًا في العديد من المسابقات الدولية، بما في ذلك مسابقة ملكة جمال وسيدة آسيا العالمية الأخيرة التي أقيمت في ماليزيا.

وللقحطاني مشاركات متعددة بمسابقات الجمال، فهي تحمل ألقاب ملكة جمال الشرق الأوسط وملكة جمال العالم العربي للسلام 2021. وأشارت صحيفة «إندبندنت البريطانية» أن رومي القحطاني ولدت في الرياض وتبلغ من العمر 27 عامًا، كما ستمثل المملكة العربية السعودية في المسابقة.

ومثلت القحطاني المملكة العربية السعودية سابقًا في العديد من المسابقات الدولية، بما في ذلك ملكة جمال آسيا في ماليزيا، وملكة جمال العرب للسلام، وملكة جمال أوروبا، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في طب الأسنان وتجيد اللغات الإنجليزية والفرنسية والعربية.

وتأتي القحطاني على خطى لجين يعقوب، التي مثلت البحرين في مسابقة ملكة جمال الكون العام الماضي، لتصبح أول امرأة من منطقة الخليج تفعل ذلك، حسب الصحيفة البريطانية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل