المحتوى الرئيسى

"حمام الشيكولاتة" لتعديل المزاج.. و"مركز تجميل": الناس بتحب الجديد

05/12 15:17

"من حمام التلات للشيكولاتة".. تغيير يتناسب مع اقتراب شهر رمضان بإمضاء معظم السيدات اللاتي فضلن استخدامه عن غيره لتجديد طاقتهن استعدادًا للصيام، مما يضفيه من حالة سعادة تجعل الشخص في حالة جيد لفترة أطول.  

وبدأت الحمامات التقليدية بالمغربي والتركي والملكي وانتهت بالشيكولاتة لتؤكد أنها ليست للأكل فقط بخاصة خلال شهر الصيام: "بتعطي نفس النتيجة حتى لو كانت على الجسم بس، بتخلي الشخص في حالة سعادة غير طبيعية وبتنشط الدورة الدموية" تقولها ماجي صالح، التي تعمل بإحدي مراكز التجميل.

وتؤكد أن مسحوق الشيكولاتة الذي يستخدم في "الماسك" طبيعي 100% يمكن الأكل منه في أثناء الحمام الذي لا تزيد مدته عن 10 دقائق: "بعض العملاء بيدوقوا عشان يتأكدوا"، به مواد ضد الأكسدة تعطي نعومة فائقة بخاصة للبشرة الجافة، جعلت الكثير من الفتيات يقبلن عليه: "الناس اختلفت عن زمان بقت تحب تجرب كل حاجة جديدة"، تنصح باستخدامه لأنه يناسب جميع أنواع البشرة عدا أصحاب الحساسية منها: "باستخدام 300 جرام في الحمام الواحد والبنات حبته أكتر من الطمي".

الفتيات من 18 لـ25 عاما هن الأكثر استخداما له حسب هاني فؤاد مدير فروع منتجع صحي، يحكي أن الشيكولاتة بدأت كماسك "ثم تطورت لتصل للجسم كله بناء على طلبات العملاء.. كنا بنعمله جوه حمام لحد ما الناس طلبته لوحده"، لم يكن معروفا في البداية وانتشر تدريجيا ومن المتوقع دخول أنواع جديدة لم تكن متوقعة: "الناس فاكره أن الشيكولاتة بتعطي إحساس السعادة، وهي بتتاكل بس لأ حتى لو على الجسم الخارجي بتعطي نفس النتيجة"، مؤكدا أن هذا من أقوى الأسباب التي جعلته يلقي إقبالاً: "الناس عايزه تتبسط وبس".

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل