المحتوى الرئيسى

مسلم: «مؤتمر الطيران الإفريقي» يهدف لخدمة النقل الجوي

04/17 12:21

أكد صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن استضافتنا لحدث مؤتمر ومعرض الطيران الافريقي ” Aviation Africa2018″ يأتي لتطوير مجال صناعة النقل الجوي في أفريقيا يعد الأكثر أهمية في القارة السمراء،و مسئولية حملتها مصرللطيران منذ نشأتها في عام ١٩٣٢، وحققت نجاحاً في تحمل هذه المسئولية على مدار ٨٦ عاما هي عمر شركتنا أولى شركات الطيران في المنطقة.

وأكد “مسلم” في كلمته أن مؤتمر اليوم، يضع على قمة أجندتنا، مناقشة العديد من الموضوعات الهامة تأمين الاستراتيجيات الكافية لضمان استمرار معدلات النمو فى أفريقيا. فنحن نواجه تحديات صعبة في صناعة النقل الجوي ونعمل علي ايجاد الحلول المناسبة لها بالتعاون مع كافة المنظمات الدولية والجهات المعنية .

جدير بالذكر أن شبكة خطوط مصرللطيران تغطي معظم المدن الهامة والمطارات المحورية في القارة الأفريقية ونسعى لتدشين المزيد من الخطوط في هذا السوق الواعد، فطموحنا لا يقف فقط عند تشغيلنا الذي وصل الآن إلى 100 رحلة أسبوعية في 16 مدينة أفريقية، بالإضافة إلى ١٢ وجهة تغطيها اتفاقيات المشاركة بالرمز، بل يتعداه إلى تغطية المزيد من الوجهات بما يزيد من ارتباط الدول الأفريقية ببعضها البعض.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل