المحتوى الرئيسى

تعرف على توقعات حالة الطقس خلال الأسبوع - إسكندراني

04/16 21:22

خلال الثلاثة أيام المقبلة، يسود طقس مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة، وشديد الحرارة على جنوب البلاد، وإن ظل معتدلا على السواحل الشمالية نهارًا، مائل للبرودة ليلًا، بحسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية.

كما تقل الرؤية نتيجة الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا، والرياح معتدلة.

أما درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة على مدار الثلاثة أيام المقبلة، بدءًا من غد الثلاثاء الموافق 17 أبريل، حتى الجمعة الموافق 19 أبريل، من الشهر الحالي، فهي كالتالي:

تتباين درجات الحرارة على السواحل الشمالية الغربية ما بين العظمى 28 درجة والصغرى 17 درجة مئوية، بينما تكون درجات الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء العظمى 28 درجة، والصغرى 17 درجة.

أما درجات الحرارة في الوجه البحري والقاهرة، فالعظمى 36 درجة والصغرى 20 درجة، وجنوب سيناء والغردقة، فدرجات الحرارة العظمى 33 درجة، والصغرى 21 درجة.

كما تتباين درجات الحرارة في شمال الصعيد ما بين العظمى 37 درجة، والصغرى 20 درجة، وجنوب الصعيد وحلايبن وشلاتين العظمى 38 درجة مئوية، والصغرى 23 درجة.

تتباين درجات الحرارة على السواحل الشمالية الغربية ما بين العظمى 26 درجة والصغرى 17 درجة مئوية، بينما تكون درجات الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء العظمى 31 درجة، والصغرى 17 درجة.

أما درجات الحرارة في الوجه البحري والقاهرة، فالعظمى 37 درجة والصغرى 20 درجة، وجنوب سيناء والغردقة، فدرجات الحرارة العظمى 31 درجة، والصغرى 20 درجة.

كما تتباين درجات الحرارة في شمال الصعيد ما بين العظمى 39 درجة، والصغرى 20 درجة، وجنوب الصعيد وحلايبن وشلاتين العظمى 40 درجة مئوية، والصغرى 23 درجة.

تتباين درجات الحرارة على السواحل الشمالية الغربية ما بين العظمى 25 درجة والصغرى 17 درجة مئوية، بينما تكون درجات الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء العظمى 25 درجة، والصغرى 17 درجة.

أما درجات الحرارة في الوجه البحري والقاهرة، فالعظمى 32 درجة والصغرى 20 درجة، وجنوب سيناء والغردقة، فدرجات الحرارة العظمى 35 درجة، والصغرى 21 درجة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل