المحتوى الرئيسى

محافظ الشرقية يستجيب لشكاوى المواطنين عبر المواقع الإلكترونية

03/13 10:15

أكد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، أهمية التواصل مع المواطنين والاستماع لمشاكلهم وتلبية احتياجاتهم، مشيرًا إلى أهمية دور الإعلام في المشاركة المجتمعية وتسليط الضوء على قضايا المجتمع وهموم المواطنين.

وفي هذا الإطار، قامت رئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية بفحص شكوى المواطن أحمد مصطفى رفعت بخصوص كسر بماسورة مياه بشارع الجمهورية بمركز الإبراهيمية وبالمعاينة على الطبيعة تم إصلاح العطل وعمل اللازم وتم رد الشيء لأصله، وجاء ذلك ردًا على ما نشر بموقع "اليوم السابع" تحت عنوان (شكوى من كسر ماسورة مياه بشارع الجمهورية في محافظة الشرقية منذ أسبوع).

وبخصوص ما تم نشره بموقع "اليوم السابع" تحت عنوان (صور .. أهالي صان الحجر يطالبون برصف الطريق وتوفير الخدمات الأساسية) أفادت رئاسة مركز ومدينة صان الحجر، بالنسبة للطرق الرئيسية جارٍ رصف الطريق الدائري للمدينة بالإضافة إلى رصف طريق رمسيس الذي يربط محافظتي الدقهلية وبورسعيد بمحافظة الشرقية والتابع لمديرية الطرق بالشرقية، كما تم اعتماد ورصف الطريق الداخلي للمدينة التابع للهيئة العامة للطرق والذي يربط المدينة بمحافظة الدقهلية.

أما بالنسبة لنقص مياه الشرب في فصل الشتاء، لا يوجد أي مشاكل خاصة بالمياه للمدينة غير منطقة الفشاشة، وجارٍ عمل خط خاص بها تابع لشركة مياه الشرب والصرف الصحي وجارٍ عمل شبكة داخلية جديدة لحي الفشاشة بعد الانتهاء من محطة الصرف الصحي الجاري العمل بها.

بالنسبة لغرق شوارع المدينة بمياه الصرف لا يوجد أي شوارع بها مياه صرف صحي حيث أن رئاسة المدينة تقوم بشفط أي مياه خاصة بمياه الأمطار.

أما بالنسبة لمبنى محو الأمية، تم تسكين إدارة محو الأمية بمبنى قطاع صان الحجر التابع لرئاسة مدينة صان الحجر مع موظفي رئاسة المدينة وهم جميعًا في هذا المبنى وذلك لحين توفير البديل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل