المحتوى الرئيسى

تقارير تكشف اخر أخبار انتقالات اللاعبين فى الدوريات العالمية

05/06 11:30

كشفت تقارير صحفية عن اخر أخبار الانتقالات الصيفية داخل عدد من الاندية فى ابرز الدوريات العالمية أهمها ريال مدريد، برشلونة فى الدوري الاسبانى ليفربول ومانشستر يونايتد بالدورى الانجليزى وبايرن ميونخ الألمانى.

بايرن ميونخ يحصل على موافقة ثيو هيرنانديز

وبحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن بايرن ميونخ تواصل مع ثيو هيرنانديز الظهير الأيسر لفريق ميلان الإيطالي من أجل معرفة رغبته في اللعب بصفوف النادي الألماني، وحصل بالفعل على موافقته وسيبدأ في التفاوض مع ميلان من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

هيرموسو يقترب من أستون فيلا

ذكرت "آس" أن أستون فيلا أصبح الأقرب لخطف ماريو هيرموسو الصيف المقبل وينتهي عقد المدافع الإسباني مع أتلتيكو يونيو المقبل، وتم ربطه بيوفنتوس وإنتر مؤخراً.

ثنائي آرسنال مطلوب في السعودية

وقالت "إكسبريس" إن الثنائي جابريل جيسوس وتوماس بارتي يحظيان باهتمام من عدة أندية سعودية وقد يتحرك آرسنال لتسويق اللاعبين لأندية دوري روشن بحسب التقارير في ظل الانفتاح على رحيل البرازيلي والغاني الصيف المقبل.

بحث ميلان عن مدرب مستمر

كما ذكرت "لاجازيتا" أن باولو فونسيكا وسيرجيو كونسيساو الآن هما أبرز المرشحين لخلافة ستيفانو بيولي بتدريب ميلان.

ويملك كونسيساو بنداً يسمح له بالرحيل عن بورتو دون مقابل رغم مد عقده، بينما يحظى فونسيكا، مدرب ليل، بإعجاب الإدارة ولكن تخشى الأخيرة من عدم موافقة الجماهير على خياره كما حدث مع جولن لوبيتيجي.

برشلونة قريب من جويدو

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل