المحتوى الرئيسى

بالصور.. تكريم موظفين وصلا سن التقاعد بالوادى الجديد

02/14 15:28

كرم اللواء أشرف مصطفى، سكرتير عام محافظة الوادي الجديد، اليوم، الأربعاء، اثنين من موظفي الديوان العام، الذين انتهت خدمتهما في السن القانوني، خلال احتفالية بقاعة الاجتماعات بالديوان العام للمحافظة بمدينة الخارجة.

تضمنت الاحتفالية، تكريم كل من شعبان محمد وهبة، سعاد محمد صالح.

وخلال كلمته بالحفل، أكد مصطفى، أن سن المعاش بداية جديدة لعطاء ممتد، وأن السن ليس معيارا للقدرة العقلية والعملية، مضيفًا "أتممتم رسالتكم على أكمل وجه لتسليم الراية للأجيال القادمة، ليواصلوا مسيرة العمل الجاد وخلق أجيال متميزة قادرة على العطاء".

وأشار سكرتير عام الوادي الجديد، إلى أن هذا الحفل يعتبر جزءًا من رد الجميل، موجها عميق شكره وامتنانه للمكرمين.

وخلال الحفل أشار صلاح محمد على، رئيس اللجنة النقابية للعاملين بديوان عام المحافظة، إلى أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص النقابة على الاهتمام بأعضائها ومساندتهم وتكريمهم بعد بلوغهم سن المعاش، عرفانا بالجميل لما قدموه من جهد وعمل خلال فترة عملهم.

التقى اللواء بحري عبدالقادر درويش، نائب رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس للمنطقة الشمالية، اليوم الأربعاء، نيابة عن الفريق مهاب مميش رئيس الهيئة، المدير التنفيذي لمجلس الأعمال المصري البريطاني ...

شارك مخيم الشلاتين التابع لقصور الثقافة في افتتاح محمية وادي دجلة. تضمنت الفعاليات إقامة معرض لمنتجات الشلاتين اليدوية، تقديم مشروب الجبنة، إلى جانب عرض فني لفرقة الشلاتين التلقائية وذلك بحضور ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل