المحتوى الرئيسى

هذه التطبيقات الذكية تجعل حياتكِ أسهل - روتانا

02/11 09:44

تنسى المرأة- على الرغم من قدرتها على أداء أكثر من مهمة في نفس الوقت- بسبب عبء المسؤوليات أحياناً نفسها وبعض الجوانب المهمة في حياتها، وهذا دفع شركات التطبيقات لتسخر التكنولوجيا لمساعدة المرأة في تنظيم حياتها، بالإضافة إلى تحقيق الربح التجاري.

إليكِ مجموعة تطبيقات حقَّقت نجاحًا عالميًا، استهدفت المرأة متعددة المهام والاهتمامات، لمساعدتها على تنظيم حياتها وإزالة تلك التوترات الجانبية التي يمكن أن تعكر صفو الحياة.

تطبيق يساعد على تذكير المرأة بمواعيد حبوب منع الحمل، أو سبل موانع الحمل الأخرى، كما يساعد على التذكير بجدولة زيارات مع الطبيب، وتتبع الأعراض والتغيرات المزاجية الهرمونية، والتنبؤ بموعد الدورة الشهرية المقبلة.

تطبيق لعاشقات الموسيقى، سواء النسخة المجانية أو المدفوعة سلفاً، يهون هذا التطبيق جلسات ممارسة الرياضة أو ساعات الملل.

إذا كنتِ تفكرين في تغيير لون شعرك، يمكنك تجربة الأمر في منزلك أولاً وعلى شاشة الهاتف قبل التنفيذ الفعلي حتى لا يتبعه الندم!

متوافر للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل آي أو إس

صُمِّم هذا التطبيق الذكي على يد خبيرة تجميل البشرة جونا إيفانز، ويشرح ماهية المكونات التي يمكن استخدامها للعناية بالبشرة، وماهية المكونات التي يجب تجنُّبها وسبب ذلك.

وكل ما عليكِ هو تزويد البرنامج بعمرك ونوعك ونوع بشرتك. فهذه بياناتٌ أساسية إلى حدٍّ كبير، وتُهمِل عوامل أخرى (مثل سجلك الماضي أو تاريخك الأسري)، وترشدكِ إلى منتجات إيفانز.

يساعد هذا التطبيق السهل والسريع على التوصل لأفكار وصفات للطبخ لمن تحتار في الاختيار.

تطبيق مالي ينظم الأمور المالية، من خلال مراقبة ما يتم صرفه وتحديد ميزانية شهرية ومساعدة مستخدميه على توفير بعض المال شهرياً.

يساعد هذا التطبيق على ترتيب المواقع الإخبارية والمجلات، التي يعنيك الاطلاع على محتوياتها، فلا يضيع الوقت في تصفح صفحات على شبكات تواصل اجتماعي لا تعني متصفحتها بشيء.

من أشهر التطبيقات العالمية لمساعدتك على تحسين لغتك الثانية، وتعلم لغات جديدة بطريقة سهلة وممتعة من خلال التمارين والألعاب.

إذا كانت ذاكرة الهاتف ستنفجر من كثرة الصور الموجودة عليه، بإمكانك تحميل هذا التطبيق الذي يقوم بتحميل مخزون الصور وتفريغ الذاكرة لالتقاط المزيد من الذكريات والصور.

يساعد هذا التطبيق السيدة كثيرة الترحال على تنظيم الحقائب واحتياجات السفر كحرص الوالدة على أولادها، من خلال لوائح واقتراحات.

يساعد هذا التطبيق المرأة التي تريد خسارة الوزن على تتبع عدد السعرات الحرارية التي تتناولها يومياً، ومراقبة تغيرات وزنها على فترات طويلة، وهو مزود باللغة العربية.

يستهدف السيدات والتمارين الرياضية التي تناسب أجسادهن، بغض النظر عن مستوى اللياقة. يتضمن أكثر من 100 تمرين رياضي، يمكن ممارسة معظمها في راحة المنزل.

متوفر للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد أو آي أو إس

تطبيق يقدم مجموعةً من تمارين حرق الدهون والتخسيس، مع فائدةٍ أخرى تتمثل في أنَّ ممارسة تمارين الضغط في المنزل تحميكِ من التعرُّض للإحراج أمام الآخرين حين تلهثين بسبب ممارستها”.

متوافر للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد أو آي أو إس

لن تفاجئك دورتك الشهرية إذا تأخرت عن موعدها. تطبيق Clue لمتابعة الدورة الشهرية يتمكن في غضون بضعة أشهر من فهم دورتك. كل ما عليكِ هو إدخال تواريخ بدء الحيض في التطبيق، وسيخبركِ بموعد دورتكِ الشهرية التالية. وبإمكانه تتبُّع مستوى طاقتك وشهيتك وبشرتك وعملية الهضم، ويمكنه إخباركِ بموعد وصول خصوبتك إلى ذروتها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل