المحتوى الرئيسى

إلغاء مأموريات العمل.. جامعة جنوب الوادي تستعد لمواجهة سوء الأحوال الجوية | أهل مصر

04/26 17:08

أعلن الدكتور أحمد عكاوى، رئيس جامعة جنوب الوادي، أن الجامعة اتخذت التدابير اللازمة لمواجهة حالات عدم الاستقرار في الأحوال الجوية المنتظر أن تتعرض لها البلاد في الفترة من 26 إلى 28 أبريل الجاري، وكذلك السيول فى حال سقوطها.

جانب من الاجتماع

استعدادات «جامعة جنوب الوادي» لمواجهة عدم استقرار الأحوال الجوية

وقام رئيس الجامعة بتشكيل غرفة عمليات لمواجهة هذه الطواريء، موجهًا تعليماته بإلغاء جميع الرحلات العلمية ومأموريات العمل خلال هذه الفترة.

جانب من الاجتماع

وفى نفس السياق، اجتمعت لجنة الأزمات والكوارث بالجامعة، بناء على توجيهات رئيس الجامعة برئاسة الدكتور محمد سعيد عبد الله نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبحضور طروب طلبه أمين الجامعة المساعد وأمناء كليات الجامعة والمستشفيات الجامعية والمدن الجامعية ومدير عام الأمن الجامعي والإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام ومسئول الدفاع المدنى عضو لجنة الأزمات والكوارث بالجامعة، وذلك لمناقشة كيفيه مواجهة الأمطار المحتمل سقوطها خلال الأيام المقبلة.

جانب من الاجتماع

وتطرق الاجتماع إلى الاستعدادات التي يمكن أن تنفذها اللجنه لمواجهة السيول حال سقوطها مع التأكيد على معاينة أسطح مباني الكليات والمدن الجامعية ومعاينة لوحات الكهرباء، والتأكيد على عدم استخدام أجهزة التكييف أثناء الرياح الشديدة وإحكام غلق خزانات المياه من الأعلى حتى لا تتمكن التربة من الدخول بالخزانات.

جانب من الاجتماع

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل