المحتوى الرئيسى

«المراغي» نائبا لـ«منظمة العمل العربية»

10/07 13:21

فاز جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، بمنصب نائب رئيس منظمة العمل العربية، للمرة الثانية على التوالي بمباركة قوية من جميع الأعضاء.

وكان المشاركون جميعا أجمعوا على اختيار المراغي للمرة الثانية علي التوالي نائبا لرئيس المنظمة.

جاء ذلك خلال اجتماعات الدورة 87 لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، حيث بدأ فايز المطيري المدير العام للمنظمة جلسة الإجراءات، لاختيار رئيس جديد للمجلس ونائبين من أصحاب الأعمال والعمال، وترشيح كل من وزير القوى العاملة محمد سعفان ومحمد شياع السوداني وزير العمل العراقي لرئاسة المجلس.

وأعلن "سعفان" تنازل مصر للعراق ممثلة فى وزير العمل العراقي لرئاسة مجلس إدارة المنظمة، وجاء ذلك اقتناعا من مصر لترسيخ مبدأ التوافق فى مثل هذه الأمور.

وتم اختيار عثمان شريف الريس من أصحاب أعمال البحرين نائبا للرئيس، والنائب جبالي المراغي رئيس اتحاد نقابات عمال مصر نائبا للرئيس عن عمال مصر.

وتم قبول موقف مصر بالتنازل للعراق باستحسان من قبل أعضاء مجلس إدارة منظمة العمل العربية بتمثيلها الثلاثي.

وأعلن "المطيري" بدء أعمال الدورة لمناقشة جدول الأعمال المطروحة على مجلس إدارة المنظمة.

نظم مجموعة شبابية حملة خاصة لتنظيف وتزيين ودهانات مختلف شوارع مدينة أسوان، اليوم الجمعة، لإزالة تراكمات القمامة بأيدى شباب وفتيات متطوعين، تعبيرًا عن الاحتفال باليوم الوطنى والنصر فى 6 أكتوبر. وحضر ...

تحتفل مصر اليوم بذكرى نصر أكتوبرالـ44، والتي هزمت فيها مصر جيش الاحتلال الإسرائيلي وحطمت أسطورة الجيش الذى لا يُقهر، وحرص عدد نجوم الوسط الفني من مختلف بلدان الوطن العربي، على مشاركة الشعب المصري ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل