المحتوى الرئيسى

أخبار الإسماعيلي اليوم الأحد 17-9-2017.. الدراويش يتعادل مع المقاولون بهدف في الدوري

09/17 20:44

أخبار الإسماعيلي اليوم، الأحد، الموافق 17-9-2017 يقدمها "دوت كورة".

فيديو| الإسماعيلي يسقط في فخ التعادل أمام المقاولون في الدوري

سقط فريق الإسماعيلي في فخ التعادل 1-1 أمام ضيفه المقاولون العرب، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز سموحة على طنطا 2 / صفر.

تقدم للمقاولون في الشوط الأول اللاعب أحمد علي في الدقيقة 37 بعد عرضية من حسن الشامي حولها أحمد علي بالرأس لتسكن الشباك.

وتألق محمد عواد حارس الدراويش وتصدى لضربة جزاء كانت لصالح المقاولون في الدقيقة 15 بعد عرقلة ريتشارد بافور لمحمد فاروق، حيث سددها فاروق في يد الحارس محمد عواد.

وفي الشوط الثاني نشط الإسماعيلي بشكل كبير، نجح محمود متولي في إحراز هدف التعادل لفريق في الدقيقة 78، وسجل متولي الهدف من ضربة حرة مباشرة بالقرب من منطقة الجزاء سددها بقوة لتسكن الشباك بقوة يعجز حارس المقاولون عن التصدي لها.

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى أربع نقاط، حيث كان قد فاز في الجولة الأولى على الاتحاد السكندري 4 / 2 ، كما رفع المقاولون العرب رصيده إلى أربع نقاط أيضا ، حيث فاز على الرجاء 3 / صفر في الجولة الأولى.

سعفان الصغير: من يهاجم شريف إكرامي ناقص وهو ليس من أبناء العاملين

شن مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي سعفان الصغير، هجوما كبيرا على من ينتقدون شريف إكرامي حارس الأهلي، بسبب الخطأ الذي أرتكبه في مباراة الأهلي والترجي والذي تسبب في الهدف الثاني للفريق التونسي في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس السبت، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال الصغير، في تصريحات خاصة لـ"دوت كورة": "من يقوم بالهجوم على إكرامي في ذلك التوقيت يعتبر شخص ناقص من وجهة نظري، شريف إكرامي تاريخ كبير مع الأهلي ويكفي البطولات والإنجازات التي ساهم بها مع النادي الأهلي".

وأضاف: "الخطأ وارد والكل يخطأ وعواد نفسه الذي أشرف على تدريبه لديه أخطاء، وأكمل لابد من دعم إكرامي والشد من أزره بدلا من هذا النقد الغير مبرر ومن يقول أن إكرامي من أبناء العاملين فهذا كلام تهريج وغير مقبول".

الإسماعيلي يعلن تفاصيل رحلة جماهيره لمباراة الكونغو

أعلنت عدد من القيادات الجماهيرية بمحافظة الإسماعيلية، عن تفاصيل الرحلة التي سيتم تنظمها من أجل التوجه إلي إستاد برج العرب بالإسكندرية، لمشاهدة مباراة مصر والكونغو والمقرر لها يوم 8 أكتوبر المقبل، بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل