المحتوى الرئيسى

"الانتماء" يدفع قائد نابولي لرفض إغراءات ميلان ويوفنتوس

09/07 15:30

مارك هامسيك قائد فريق نابولي

أكد ماريك هامسيك قائد فريق نابولي الإيطالي، رفضه العديد من العروض المغرية خلال الفترة الماضية، خاصة من ناديي يوفنتوس وميلان، مشيراً إلى رغبته في اعتزال كرة القدم ضمن صفوف "البارتينوبي".

واستبعد هامسيك في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا"، تماماً فكرة رحيله عن نابولي، بقوله: "هدفي هو أن أنهي مسيرتي هنا، ربما أعتزال بعد الفوز بالدوري الإيطالي، ولكن آمل أن أحقق هذا الإنجاز قبل وصولي إلى سن الـ 40".

ونظم جمهور ميلان حملة ضد حارس مرمى الفريق جانلويجي دورناوما مطلع الصيف الحالي، وطالبوه بالاقتداء بقائد نابولي الذي دائماً ما يظهر انتماءً كبيراً لجماهير ناديه، في محاولة منهم للضغط على اللاعب الشاب لتجديد عقده مع "الروسونيري"، علما بأن الحارس استمر بالفعل ضمن صفوف ميلان.

وتطرق هامسيك (30 عاماً) للحديث عن حظوظ نابولي في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، قال: "حققنا تطوراً ملحوظاً خلال العامين الماضيين، ونمتلك مدربا رائعا (ماوريتسيو ساري)، ولقب الكالتشيو دائماً هدفنا الأول، ولكن هذه المرة ستكون المنافسة أكثر قوة".

ويستعد نابولي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، ويلعب ضمن فرق المجموعة السادسة التي تضم أيضاً كل من مانشستر سيتي وشاختار دونتسك الأوكراني وفينورد روتردام الهولندي.

وقال هامسيك في هذا الصدد: "صحيح أن جميع الفرق جيدة، لكنها لا تصنف كمجموعة الموت، الفريق الأوكراني لديه الكثير من الخبرات، وفينورد يشارك بوصفه بطلاً للدوري الهولندي، لذلك لن تكون المنافسة سهلة كما يخيل لدى البعض".

ويخوض ثالث الموسم الماضي من الدوري الإيطالي، أولى مبارياته حين ينزل ضيفاً على شاختار 13 سبتمبر المقبل، على ملعب "دونباس أرينا" بمدينة دونتسك.

صفحة نرصد فيها كل ما يتعلق بالدوري الإيطالي، ونلاحق أخبار الأندية والمدربين واللاعبين، ومستجدات المنتخب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل