المحتوى الرئيسى

ستينية في دعوى حضانة: "أرملة ابني عايزة تدخل حفيدي مدارس لغات"

08/17 21:07

على إحدى مقاعد الانتظار المتهالكة بين طيات محكمة أسرة الجيزة، تجلس سيدة ستينية، تنتظر دعوى ضم حضانة حفيدها التي أقامتها ضد أرملة نجلها الوحيد بسبب "مدارس اللغات".

بنبرة سخرية وعبارات نقد لاذعة بدأت " فتحية" تروى مأساة حرمانها من حفيدها الوحيد "فادي" قائلة:" أنا اتجوزت بعد الثلاثين من موظف راتبه لا يتعدى ٧جنيه ونص، وربنا رزقني بـ"أحمد" الذي جاهدت في تربيته أنا ووالده حتى أتم تعليمه الجامعي وتزوج من فتاة من طبقة متوسطة اختارها هو ولم اتدخل في اختياره مطلقا رغم تحفظي الشديد عليها".

واستكملت حديثها :"من أول الجواز كانت ترغب في مستوى أعلى في المعيشة لدرجة أن ابني كان بيشتغل ليل نهار عشان يكمل طلبتها وطلبات فادي ابنه، لحد ما ربنا اختاره وأنا اللي سديت كل ديونه والأقساط التي تورط فيها نتيجة مستلزماتها".

واختتمت حديثها :"كان أخر طلبتها أن ابنها يتعلم في مدارس لغات هى اللي اختارتها بنفسها مصارفها تتعدى ٢٥ ألف جنيه في سنوات الدراسة الأولى حتى تتمكن من ابعاده عنا "أهل والده" نهائيا، وبرفضنا الاستجابة لمتطلباتها لجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى مصاريف مدرسة وأقمت دعوى ضم حضانة ضدها لأتمكن من تربية حفيدي الوحيد".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل