المحتوى الرئيسى

نائب البدرشين: "السائقين بيبلطجوا على المواطنين وبيقطعوا الطرق" للحصول على تعريفة زائدة - برلمانى

07/13 21:08

قال بكر أبو غريب، عضو مجلس النواب عن دائرة البدرشين، بمحافظة الجيزة، إن محافظ الجيزة اللواء كمال الدالى، أصدر قرارا بتحديد "الأجرة لسيارات الميكروبصات" ولكن لغياب الدور الرقابى لرؤساء الأحياء والمدن لم يتم الالتزام بها.

 وتابع، عضو مجلس النواب، فى تصريحات لـ"برلمانى": الأزمة الحقيقية فى بلطجة بعض السائقين على الخطوط الداخلية وتقطيع الطريق، وجلب المزيد من الأجرة من المواطنين، وإجراء عملية استنزاف لهم.

وأشار  "أبو غريب" إلى أن المواطن أصبح يعانى من الاستنزاف من قبل بعض التجار تارة، ومن سائقى السيارات تارة أخرى، ومن مسئولى المحليات وهو الملف الذى يجب فتحه فى المحافظة خلال الأيام القادمة.

وكانت محافظة الجيزة أعلنت أنه تم تشكيل لجنة لتعديل عدد من تعريفات الركوب ببعض المناطق طبقا لطول الخط والكثافة وعدد ركاب السيارة.

وأكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، خلال المجلس التنفيذى للمحافظة، أن هذا التغيير جاء بعدة عدة شكاوى وردت للمحافظة من الركاب والسائقين، و تم بعدها مراجعة شاملة شملت حق السائق من أسعار الوقود وبعض التلفيات، مشيرا إلى أن هذا التغيير جاء بالزيادة أحيانا والنقصان أحيانا أخرى ومن المناطق التى شملها التغيير ميدان الجيزة الهرم وميدان الجيزة المنيب وميدان الجيزة حلوان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل