المحتوى الرئيسى

ريجيكامب يكلف الوحدة الإماراتي 8 مليون يورو

05/25 14:15

بات في حكم المؤكد، تعاقد نادي الوحدة الإماراتي مع المدير الفني الروماني لورينتي ريجيكامب، لمدة موسمين، بعد إعلان أحمد الرميثي، رئيس شركة الوحدة لكرة القدم، توقيع عقد مبدئي بين الطرفين. 

ورفض أي مسئول داخل نادي الوحدة الحديث عن تفاصيل تعاقد النادي مع المدير الفني السابق للهلال السعودي، لكن صحيفة "prosport" الرومانية ذكرت أن الوحدة سيدفع لريجيكامب 8 ملايين يورو في الموسمين، إذا استمر في تعاقده حتى النهاية، ومن المتوقع أن يكون توقيع العقود خلال الأسبوع المقبل.

وصرح الرميثي في وقت سابق أن تعاقد الوحدة مع ريجيكامب قد يخضع للتعديل في الموسم الثاني، في حال حقق المدير الفني نتائج جيدة مع الفريق.

وكان الوحدة رفض التجديد للمكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني السابق للفريق والذي حصل معه مؤخرا على كأس رئيس دولة الإمارات بعد هزيمة النصر بثلاثية نظيفة.

وستكون بطولة السوبر الإماراتي أمام الجزيرة بطل الدوري، المهمة الأولى لمدرب الوحدة الجديد في بداية الموسم، فضلا عن ضمان الوحدة المشاركة في دوري أبطال آسيا باعتباره بطل كأس رئيس الإمارات.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل