المحتوى الرئيسى

ليفركوزن يسعى لتأمين حقوقه في براندت

04/15 13:54

ذكرت تقارير صحفية ألمانية، السبت، أن إدارة نادي باير ليفركوزن تسعى لتأمين تعاقد جوليان براندت لاعب الفريق الذي ينتهي مع قلعة الباي آرينا في صيف عام 2019، عن طريق التجديد له لحفظ حقوق النادي المالية فيه حال قرر الرحيل.

وأشارت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها إلى أن إدارة ليفركوزن متمثلة في المدير الرياضي رودي فولر تتعامل مع شائعات حدوث اتفاق بين براندت ونادي بايرن ميونيخ حامل لقب البوندسليجا بهدوء ودون قلق.

وكانت صحيفة "بيلد" نفسها نشرت أن هناك اتفاقا قد حدث بين العملاق البافاري ولاعب الوسط، المتوج بفضية أوليمبياد ريو دي جانيرو مع أوليمبي المانشافت، يقضي بانتقال براندت إلى صفوف البايرن في صيف العام المقبل 2018.

وأوضحت الصحيفة الألمانية أن هدف إدارة ليفركوزن هو تجديد تعاقد اللاعب إلى ما بعد 2019، وزيادة الشرط الجزائي لرحيله من 12.5 مليون يورو إلى 30 مليون يورو على الأقل.

وعن مفاوضات التجديد مع براندت تحدث فولر قائلاً: "لقد جلسنا مع جوليان براندت ووالده، وسيكون بإمكاننا الجلوس معا مرة أخرى عقب انتهاء الموسم والحديث بشأن التجديد، ولن تكون هناك أسرار بيننا وبين اللاعب".

وخاض جوليان براندت 5 مباريات مع المنتخب الألماني الأول، ويلعب في صفوف الفريق الأول لليفركوزن منذ 2014 حتى الآن.

يذكر أن إدارة البايرن من جانبها نجحت قبل انتهاء الموسم في إبرام أول صفقتين من داخل البوندسليجا، بضم قائد هوفنهايم سيباستيان رودي، وظهير الفريق ذاته نيكلاس سولي، وسط تقارير صحفية تربط العملاق البافاري بالعديد من نجوم المسابقة المحلية.

ويلتقي مساء السبت باير ليفركوزن مع بايرن ميونيخ في قمة مباريات الجولة رقم 29 من منافسات البوندسليجا بملعب الباي آرينا.

كل ما يهمك معرفته عن الكرة الألمانية ونجومها المميزين، وأخبار فرق الدوري الألماني ونتائج المباريات مع فيديوهات للأهداف

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل