المحتوى الرئيسى

طفلة بلا ذراعين تغني وتعزف على الأرغن بقدميها في جوت تالنت

03/14 09:16

نشر موقع رومانيا إنسايدر الإخباري تقريرا عن طفلة تدعى لوريلاي موسنيجوتو التي لم يتعد عمرها 14 عاما، وهي الطفلة التي جعلت الجمهور يعايش واحدة من أرق اللحظات المؤثرة في تاريخ البرنامج التليفزيوني جوت تالنت المحلي في رومانيا هذا الأسبوع.

واستطاعت الطفلة الرومانية التي ولدت بلا ذراعين أن تخطف إعجاب الجمهور بغنائها الرائع حيث أبهرت الحاضرين بشدة في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية العالمي جوت تالنت، وذلك أثناء أداء أغنية مليون نجمة التي سبق وأن غناها لومينيتا أنجل في مسابقة يوروفيجن برومانيا.

كما صاحب الغناء عزفا من نفس الطفلة على آلة الأرغن الموسيقية الالكترونية بأصابع قدميها، وقد حاز أداؤها الرائع على قرار منفرد يسمى من عضو بهيئة التحكيم المكونة من أربعة أعضاء يؤهلها للوصول مباشرة إلى الدور قبل النهائي في التصفيات.

وأشار الموقع إلى أن قصة حياة لوريلاي مؤثرة للغاية وحازت على نفس القدر من الإعجاب، فقد ولدت بلا ذراعين وهجرتها أمها مباشرة فور ولادتها، وقد شاهد أخصائي اجتماعي حالتها على شاشة التلفاز وقرر تبنيها، ولم تتمكن الطفلة من التحدث إلا حين بلوغها الثالثة من العمر ولم تستطع المشي حتى سن الرابعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل