المحتوى الرئيسى

محافظ القليوبية يلتقى رئيس جهاز تعمير لبحث المشروعات الخدمية بالمحافظة

02/26 21:31

التقى محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي، بالمهندس محمد صلاح الدين رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى، لبحث المشروعات التي يمكن أن يقوم الجهاز بتنفيذها بالقليوبية في الفترة القادمة في مجال الكباري والطرق والأنفاق.

وأكد المحافظ خلال اللقاء الذي عقد اليوم الأحد على حرصه الشديد على الدعم والتنسيق مع الجهاز لدعم المشروعات القومية التي تخدم مواطني القليوبية وتقدم حلولا جذرية للمشاكل التي يعانون منها في مختلف القطاعات.

وتابع محافظ القليوبية سير الأعمال بنفق الشهيد عبد الله الجندي نفق الإشارة سابقا بمدينة بنها والذي أوشك على الانتهاء منه وأكد على ضرورة الحفاظ على السيولة المرورية بالمدينة وذلك بالتنسيق مع إدارة المرور.

وعلى صعيد متصل قام محافظ القليوبية بجولة مفاجئة لمدينة القناطر الخيرية شملت طريق شارع القومية العربية الجاري رصفه حاليا وأصدر تعليماته برفع مطابق الصرف الصحي حتى تكون ظاهرة في حالة الرجوع إليها في عمليات الإصلاح وفي نفس الوقت لا تعيق حركة المرور كما أصدر تعليماته أيضا برد الشئ لأصله لا سيما أنه تم الإنتهاء من جميع المرافق قبل الرصف.

وتفقد المحافظ شارع سوق الثلاثاء وتفقد قطعة أرض تقدر بمساحة 8000 متر تقريبا تابعة لأملاك الدولة على أول طريق القناطر الخيرية – البرادعة الزراعي حيث أمر بدراستها فورا لإستغلالها وإنشاء مساكن للمواطنين وللشباب عليها.. وتفقد مصرف زراعي بقرية البرادعة يقع داخل الكتلة السكنية حيث أمر سيادته بتطهيره فورا ووضع صناديق القمامة على جانبيه كما تفقد أيضا مصرف صحي (شركس– سندبيس) وأمر بتطيهره ورفع القمامة من على جانبيه.

وتفقد مركز الفيروسات بقرية سندبيس والذي يتم توسعته وإنشاء مركز كبد به بتكلفة إجمالية بلغت 990 ألف جنيه وأمر بتشكيل لجنة مكونة من مديرية الإسكان والرقابة الإدارية لإستلام المبني خلال أربع أشهر حسب المواصفات القياسية المتفق عليها..وتفقد محطة معالجة صرف صحي أجهور والتي تغطي 6 قرى وحوالي 200 ألف نسمة بتكلفة إجمالية 105 الأف جنيه وتقوم بتنفيذها شركة المقاولون العرب وسيتم الإنتهاء من بعض أجزائها خلال شهرين وسيتم تسليمها نهائيا خلال شهر ديسمبر القادم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل