المحتوى الرئيسى

محام: مدير مستشفى الطوارئ حرر المحضر ضد ممرضات مستشفى الزقازيق بتهمة الامتناع عن العمل وتعتيم على التحقيقات

02/22 15:35

قال محمد الشرقاوي المحامي، إن الدكتور وليد عبد المولى، مدير مستشفى الطوارئ ومدرس الجراحة بكلية طب جامعة الزقازيق، هو محرر المحضر الإداري ضد عدد من ممرضات مستشفى جامعة الزقازيق واللاتي منهن كبيرة أخصائيي التمريض بمستشفى الاستقبال و35 آخرين من زميلاتها بأطقم تمريض المستشفيات التابعة لجامعة الزقازيق.

وأوضح الشرقاوي في تصريح لـ"البداية" إن المحضر رقم 1032 لسنة 2017 إداري ثان الزقازيق اتهم فيه وليد الممرضات بامتناعهن عن العمل، بالرغم من مطالبتهن وقتها من قسم الشرطة بعمل محضر إثبات برفض إدارة المستشفى إثبات حضورهن بالمستشفى، إلا أن أحد أفراد القسم أبلغهن بأنهن مطلوبات على ذمة ضبط وإحضار لهن، لاتهامهن بتعطيل العمل بالمستشفى والإضراب عن العمل.

وأضاف "الشرقاوي" أن هناك تعتيم على تفاصيل القضية وسير التحقيقات بها أمام النيابة، مؤكدًا أنه سيتم تقديم طلب رسمي للنيابة لمعرفة حقيقة صدور أمر ضبط وإحضار من عدمه.

وكانت وحدة الكلى الصناعي قد أرسلت إخطارًا إلى إدارة الشؤون القانونية يؤكد أن الوحدة كانت تعمل بكامل طاقتها يوم الإضراب الجزئي، 11 فبراير، ويعد ذلك إثبات على أن الإضراب كان جزئيًا ولم يضر بمصلحة المرضى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل