المحتوى الرئيسى

مانشستر يونايتد يسعى لتأكيد صعوده أمام سانت إيتيان

02/22 12:56

يستضيف نادي سانت إيتيان الفرنسي نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الأربعاء، بملعب جيوفروى جيشار، بقيادة تحكيمية للحكم الألماني دينايز أيتيكن، ضمن مباريات الإياب بدور الـ 32 من الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".

ويبدو أن مانشستر يونايتد مرشح فوق العادة لبلوغ الدور ثمن النهائي من المسابقة، وذلك بعد أن فاز ذهاباً على ملعبه أولد ترافورد بثلاثية نظيفة لمهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

ويخوض مانشستر اللقاء بمعنويات مرتفعة عقب فوزه الكبير في الذهاب وتغلبه على بلاكبيرن روفرز 2-1 (سجل ابراهيموفيتش هدف الفوز) السبت الماضي، وبلوغه ربع نهائي مسابقة كأس إنجلترا، ليوجه تشيلسي.

ويقاتل مانشستر يونايتد على عدة جبهات، وهذا الأمر يقلق البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب الشياطين الحمر، لأن فريقه سيخوض هذا الموسم 65 مباراة إذا ما بلغ نهائي الكأس والدوري الأوروبي.

في المقابل لم يقدم سانت ايتيان البرهان على إرادة التعويض بسقوطه أمام مونبلييه في الدوري الفرنسي بنتيجة 1-2، ليصبح خامساً برصيد 39 نقطة متخلفاً بفارق 4 نقاط عن ليون الرابع، فيما يتصدر موناكو جدول الترتيب بـ 59 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن باريس سان جيرمان، فيما يأتي نيس ثالثًا بـ 56 نقطة.

فيما يستضيف شالكه على ملعبه " فيلتينس ارينا" باوك سالونيكا اليوناني، بقيادة الحكم لوكا بانتي، وكان قد تمكن الفريق الألماني من الفوز على باوك سالونيكا بثلاثية نظيفة.

وفيما يلي مباريات اليوم في الدوري الأوروبي:-

- سانت إيتيان × مانشستر يونايتد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل