المحتوى الرئيسى

طرق بسيطة لتزيين غرفة شريكك بمناسبة عيد الحب

02/07 16:55

 أيام معدودة تفصلنا عن عيد الحب، وبالطبع جميع العشاق متحمسين لهذا اليوم حتى يظهروا مقدار حبهم لشركاء حياتهم، أكان ذلك بهدية بسيطة أو غالية الثمن، أو بتذكرة سفر إلى أجمل المناطق الساحرة.

بالإضافة إلى الهدايا الرومانسية الرائعة، لا بد أن لا تنسى تزيين هديتك بطريقة ابداعية، أو تفاجئ شريكتك بتزيين غرفتها بالكثير من البالونات والزهور الملونة.

وهنا أجمل الأفكار التي بإمكانك أن تستوحي من خلالها الطريقة المناسبة للتزيين :-

بالإضافة إلى انها هدية غاية في الجمال والروعة، فهي تبعث روائح عطرية وجذابة بفضل البتلات الحقيقيات الموجودة داخلها.

قد يبدو للوهلة الأولى أن صنع مثل هذا القلب أمر صعب للغاية ويحتاج إلى جهد، إلّا أن الامر أبسط بكثير، فما تحتاجه سوى أسلاك وخيوط متينة، إضافة إلى مسدس غراء، وبعض ربط البالونات مختلفة الأحجام بالأسلاك والغراء، ألصقي الزهور وأوراق الاشجار الملساء وزينة بسيطة بالقلب.

اصنع لها طوق من الأزهار باستخدام الزهور الشبه مغلقة.

لا شيء تحبه الفتيات أكثر من إشعال الشموع لها في جو من الرومانسية.

من السهل أن ترسم قلب على ورقة، لذلك ننصحك بشراء ألواح خشبية على شكل مستطيلات صغيرة الحجم، وباستخدام الخرز الملون بدرجات الاحمر والوردي، أوالقماش، او الكرتون الملون، شكل قلوب على هذه الألواح من الأدوات المتوافرة لديك وألصفها باستخدام الغراء.

من السهل صنع قلب من الزهور، فالأدوات المطلوبة منك هي؛ كرتون مقوى أو لوح من الفلين، ومسدس غراء، وزهور اصطناعية من درجات اللون الوردي.

ليس من الضروري أن يقتصر عيد الحب على القلوب الحمراء والزينة الوردية، بل بإمكانك استخدام ألوان أخرى في شيء يعبر عن الحب، وأفضل شيء يعبر عن الحب هي طيور الحب، فلهذا السبب بإمكانك صنع طوق من طيور الحب باللونين الوردي والأزرق.

لصنع هذه الشجرة، اجمع أغصان الأشجار الرفيعة، واصنع قلوب صغيرة باستخدام الكرتون المقوى، ثم علق القلوب في الأغصان بطريقة جذابة، ولتزين الشجرة استخدم دمى الطيور الصغيرة التي تباع في المحلات التجارية.

Rotana.net 2017 - All Rights Reserved | Privacy Policy | Terms of services

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل