المحتوى الرئيسى

فتح منافذ جديدة لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الأساسية بالمنوفية

02/06 15:21

منافذ جديدة لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الأساسية بالمنوفية

ترأس اليوم الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية , واللواء عمرو عزمى السكرتير العام, والدكتور عواد أحمد على السكرتير العام المساعد, ونائب المستشار العسكرى ، ورؤساء المركز والمدن والاحياء ومديري المديريات ، ورئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى، والكهرباء ، ومديرى ادارات التفتيش والمتابعة والمجالس ومركز المعلومات .

في بداية الجلسة قدم محافظ المنوفية درع المحافظة وشهادة تقدير للواء السيد سالم المستشار الهندسى ، عماد العبد وكيل وزارة الشباب والرياضة ، احمد ابو دان رئيس مركز ومدينة تلا لبلوغهم سن المعاش وانتهاء مدة خدمتهم، معربا عن أمنياته لهم بالتوفيق ، كما رحب برؤساء المدن الجدد وحثهم على بذل من الجهد لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

هذا وقد وجة رؤساء الوحدات المحلية بالمرور الميدانى وتكيثف الحملات على الاسواق بالتنسيق مع مديرية التموين والتأكد من الاعلان عن سعر السلع الاساسية وخاصة " الارز ، السكر ، الزيت " وغلق أى منشأة تخالف التعليمات ، وأمر بتوفير كافة السلع الضرورية بمنافذ البيع ورفع كفاءة المنافذ الموجودة وفتح منافذ جديدة لتلبية احتياجات المواطنين .

واكد المحافظ على ضرورة التواصل بشكل يومي مع المواطنين وحل مشاكلهم والتأكد من مستوى النظافة ورفع وازالة الاشغالات من الشوارع بالتنسيق مع شرطة المرافق ومديرية الامن وتطبيق روح القانون بما لا يعيق انضباط الشارع وتحقيق السيولة المرورية ، بالاضافة الى تسوية الطرق الغير ممهدة بالتنسيق مع الجهات المختصة وخاصة بالطرق الفرعية والقرى.

فيما أشار بضرورة اتخاذ الاجراءات القانونية الحاسمة تجاه المخالفين بالتعدى على الارض الزراعية و تفعيل الدور الرقابى لرصدها فى المهد حفاظا على هيبة الدولة بالتنسيق مع الجهات الأمنية لتنفيذ الازالات .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل