المحتوى الرئيسى

سان جيرمان يرغب في إعادة مهاجم تشيلسي للدوري الفرنسي

01/13 16:13

يسعى نادي باريس سان جيرمان للحصول على خدمات البلجيكي ميشي باتشواي مهاجم تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو اللاعب الذي غادر الدوري الفرنسي في الصيف الماضي من مارسيليا إلى "البلوز". 

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن الإسباني أوناي إيمري مدرب سان جيرمان يضع باتشواي ضمن أولوياته في الميركاتو الشتوي الحالي، حيث يريد مهاجم صريح يكون مساعدا للأورجواياني إدينسون كافاني.

ومن المتوقع أن يتم عقد محادثات بين سان جيرمان وتشيلسي في الساعات القليلة المقبلة بخصوص الصفقة، لبحث ما إذا كان سان جيرمان سيضم اللاعب البلجيكي على سبيل الإعارة أو شراء نهائي.

ومع ذلك، فإن باتشواي يفضل ألا يتم بيعه بشكل نهائي لسان جيرمان، حيث لا يريد تكرار تجربته الحالية مع تشيلسي من حيث الجلوس على الدكة لصالح الإسباني دييجو كوستا، إذ أن اللاعب يتوقع أن يكون الأمر ذاته مع كافاني.

يذكر أن باتشواي البالغ من العمر 23 عاما لم يلعب أي مباراة بصورة أساسية في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث شارك في 12 لقاء بشكل احتياطي، وسجل خلالها هدفا وحيدا وصنع مثله.

الكرة الفرنسية مرفأ لكل من يبحث عن الكرة الجميلة المتحررة من قيود التكتيكات الدفاعية الصارمة التي تسود أغلب البطولات المحلية في أوروبا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل