المحتوى الرئيسى

صيحات التصميم الداخلي 2017 التي سيعشقها الجميع!

12/20 14:57

         تتعدّد صيحات التصميم الداخلي التي سيحفل بها العام 2017، والتي ستسترعي بدورها انتباه الجميع واهتمامهم، لا سيما عشاق عوالم الديكور والأناقة المنزلية.

فيما يلي أبرز صيحات التصميم الداخلي لعام 2017:

- تعدّ ثيمة الأخشاب هي المهيمنة على ديكورات 2017، وهذه المرة ليست الأرضيات وحدها، بل والأسقف كذلك الأمر.

- لواجهات الأسرّة، اعتمدي الواجهة القماشية والجلدية لعام 2017، واجعليها بتشكيل هرمي أنيق، وانتقي لها ألواناً عصرية من قبيل الرمادي والفضي.

- تتربّع الثيمة المعدنية على رأس صيحات التصميم الداخلي في 2017، حتى حين نتحدث عن أدوات الحمّام. انتقي ألواناً نحاسية وذهبية ومعدنية لهذه الأدوات.

- اجعلي واحدة من واجهات الجدران لديكِ من القش المضغوط، لا سيما إن كان للغرفة طابع عملي ومكتبي. ثبتي عليها الأوراق الهامة واستثمريها لإثراء الديكور.

- تعود كنبات المخمل للصدارة في 2017. اختاريها بألوان غنية وقوية مثل الزيتي والبنفسجي والنبيذي والبيج المذهّب والنيلي.

- اصنعي من خشب الباركيه درجات صغيرة في الغرف الواسعة واكسي به الجدران، بل واصنعي منه بعض رفوف الكتب والحاجيات. ستضفين بهذا طابعاً ريفياً دافئاً على بيتكِ في 2017.

- لا تغفلي أهمية المجسّمات والمنحوتات في 2017، في عودة قوية للطابع الكلاسيكي لا سيما لغرف الجلوس.

- انثري الأعمال الفنية المشغولة والمنقوشة خشبياً في أرجاء بيتكِ، وأدخلي إليها ثيمات طريفة من قبيل العبارات المكتوبة والرسومات الناعمة.

- يعود اللون الأبيض ليحتل الصدارة في عالم المطابخ في 2017. اجعلي من تصميم الخزائن عصرياً ومن لونها وخامتها المصقولة كذلك الأمر. 

بالصور: أفكار لديكور مائدة عشاء رومانسي ليلة عيد الحب

صيحات تصاميم مطابخ 2016 2017

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل