المحتوى الرئيسى

سعودي خمسيني يرزق بطفلة بعد مرور 35 عاماً على زواجه.. وهذا هو السر!

12/20 14:54

بعد أن بلغ منه اليأس مبلغاً، رُزق مواطنا سعوديا يبلغ من العمر 50 عاماً بمولودته الأولى، بعد مرور سنوات طويلة على زواجه عدة مرات، حيث كانت المرة الأولى منذ 35 عاماً.

وأنجب عبدالله الطقيقي، البالغ من العمر 56 عاماً، مولودته الأولى بعد انتظار طال 35 عاماً؛ حُرم فيها من الذرية، وزار خلال هذه المدة الطويلة كبرى المستشفيات المتخصصة بحثاً عن العلاج.

وتزوج الطقيقي خلال هذه السنوات بزوجتين الفترة بينهما 20 عاماً ولكنه طلقهما خشية أن يحرمهما من الذرية، وفقا لما ذكره موقع «سبق» الإخباري السعودي.

وقال الرجل الذي يسكن في محافظة ضباء، إحدى محافظات تبوك الساحلية: "تزوجت زواجي الأول في عام 1402هـ «1982 ميلادي» وبعد عامين عرضت على زوجتي الطلاق بعد أن يئست من مسألة الإنجاب رغم ترددي على كبرى المستشفيات، فأنا لا أريد أن أعلق الزوجة معي وأحرمها من الذرية، ثم بقيت ما يقارب عشرين عاماً بدون زواج فأنا لا أريد أن أكرر التجربة".

وأضاف "قررت في العام 1424هـ أن أتزوج وبالفعل تزوجت واستمر زواجي تسع سنوات ولم أُرزق بمولود وخلال هذه الفترة التي قضيتها في زواجي الثاني، فكرت في عمل طفل أنابيب ولكنني استخرت الله ورفضت هذه الفكرة ثم طلقت زوجتي لنفس السبب الذي من أجله طلقت زوجتي الأولى".

وتابع "تزوجت زوجتي الثالثة وكنت مداوماً على الاستغفار وتمسكت بوصية الشيخ صالح المغامسي التي ذكرها في إحدى لقاءته التلفزيونية وهي عن قصة دعائه عندما لم يرزق بمولود أربع سنوات، وكنت أردد دعاء «ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوراثين» أثناء السجود 40 مرة، وأنا مؤمن إيمانا كاملا بأن الله تعالى هو الرزاق".

وأكد أنه -لله الحمد- رزق بمولودة قبل شهرين وأسمها «ريتان»، قائلا: "أدعو الله تعالى أن يرزق كل مسلم بالذرية الصالحة".

القدر يبتسم مرتين لهندي في أسبوع.. نجا من الموت وفاز بمليون دولار في دبي!

صور فقدت العروس جواز سفرها فقضى العريس شهر العسل بهذه الطريقة!

فيديو: مصري يهرب من عروسه في مطار الرياض.. والسبب غريب!

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل