المحتوى الرئيسى

محافظ بني سويف يتفقد شركة مياة الشرب

11/28 20:25

أكد المهندس شريف محمد حبيب محافظ بني سويف، أن قطاع مياه الشرب والصرف الصحي في مقدمة أولويات خطة المحافظة لتحقيق التنمية في مختلف المجالات؛ حيث يتم السير في اتجاهات عديدة ومتكاملة لتحسين الخدمة في هذا القطاع الحيوي منها العمل بكل الأدوات المتاحة لتنفيذ مشروعات الخطة واستئناف الأعمال بالمشروعات المتوقفة والبحث عن حلول غير تقليدية وبالتقنيات الحديثة لتوفير حلول جذرية لمشكلة الصرف الصحي التي تعاني منها معظم قرى المحافظة.

ووجه المحافظ بإعداد دراسة متكاملة تشترك فيها شركة المياه والوحدات المحلية لمراجعة أنظمة القراءة والدفع لتقليل الفاقد في التحصيل والذي سيساهم بشكل كبير في توفير موارد مالية لتنفيذ مزيد من المشروعات في القطاع ومد الخدمة لأكبر عدد من المستفيدين ووصول الدعم لمستحقيه ، بالإضافة إلى تشكيل فريق عمل لتتبع الأعطال والشكاوي في مكونات الخدمة سواء محطات المياه أو الصرف أو الشبكات وغيرها لسرعة التعامل معها مع ضرورة إعلام المواطنين بفترة انقطاع الخدمة أثناء الإصلاح أو الصيانة وسبب العطل ونهاية المشكلة.

جاء ذلك خلال زيارته لمقر شركة مياه الشرب والصرف الصحي لمتابعة منظومة العمل من حيث الأداء وجودة الخدمة التي يقدمها الفرع في قطاع حيوي يتعلق بخدمة وحاجة أساسية وصحة الموطن.

وتفقد المحافظ منظومة العمل بالشركة فتابع مراحل العمل بالمعمل المركزي للشركة ومستوى الأداء والأجهزة المستخدمة ومعيار الجودة التي تتبعها معامل الشركة في تحليل العينات.

وتفقد قسم الصيانة للاطمئنان على توافر أحدث الأدوات والأنظمة المستخدمة في صيانة الأجهزة.

وتابع قسم المتابعة والذي يختص بتابع الشكاوي الواردة بخصوص الخدمة على مستوى المحافظة وتابع مراحل استقبال الشكاوي وكيفية التعامل معها، حيث وجًه المحافظ بأهمية التفاعل مع المشكلات التي تواجه المواطنين في هذا القطاع الحيوي والذي يتعلق بمطلب أساسي لا غنى عنه ، مطالباً بعمل استبيان بأراء المواطنين عن مستوى الخدمة المقدمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل