المحتوى الرئيسى

«منافقو السلطة» يغضبون معارضيها

10/27 18:09

الأسواني: «مؤتمر الشباب» مباراة في النفاق للمحترفين.. ممدوح حمزة: من يأخذ كأس النفاق في مؤتمر الشباب؟.. فرحات: هل سيدخل الساسة المصفقون الجنة؟.. والهواري: النظام يهدر أموال المواطنين

في الوقت الذي تتواصل فيه فعاليات مؤتمر الشباب المنعقد بشرم الشيخ، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، بدت حالة من الاستياء في ردود الفعل على تعليقات وآراء المشاركين في المؤتمر، فيما وصفه البعض بـ "النفاق".

وقال الروائي علاء الأسواني، إن المؤتمر يعد مباراة في النفاق للمحترفين.

وأضاف عبر حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر" قائلاً: "في مؤتمر شرم الشيخ متحدث يقول إن أمه دعت للسيسي بدلاً من أبناءها، ومتحدث يؤكد إن السيسي ديمقراطي أكثر من أي رئيس أخر، مباراة في النفاق للمحترفين".

 إلى ذلك، طالب الناشط السياسي، المهندس ممدوح حمزة من أحد المتمكنين من الإنترنت بتنظيم استفتاء شعبي عما سماه بـ "المنافق الأعظم" في مؤتمر الشباب.

وكتب حمزة عبر حسابه على "تويتر"، قائلاً: "هل من متمكن من النت يعمل استفتاء عن المنافق الأعظم في مؤتمر شرم الشيخ من يأخذ كاس النفاق؟".

فيما سخر الفقيه الدستوري الدكتور نور فرحات، من تصفيق الشخصيات السياسية المشاركة في المؤتمر لكل ما يقوله الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال فرحات عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": " هل الاشتغال بالسياسة عن طريق التصفيق هذه الأيام يحسب في ميزان حسنات المرء أم سيئاته"؟. وتساءل: "هل سيدخل الساسة المصفقون الجنة؟!".

بينما استنكر الكاتب الصحفي، أنور الهواري التكلفة الباهظة للمؤتمر على الرغم من معاناة المواطنين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل