المحتوى الرئيسى

«فالكون» تؤمن نهائي أفريقيا بين الزمالك وصن داونز في الإسكندرية

10/18 05:46

اتفقت مديرية أمن الإسكندرية على خطة التجهيز لتأمين لقاء الزمالك وصن دوانز بطل جنوب أفريقيا ضمن لقاءات الإياب بنهائى دورى رابطة أبطال أفريقيا المقرر إقامتها الأحد المقبل على ملعب استاد برج العرب.

وعقد اللواء عادل تونسي مدير أمن الإسكندرية اجتماعا مع اتحاد الكرة المصرى وممثلى نادى الزمالك وعدد من القيادات الأمنية، بالإضافة إلى مسؤولى شركة فالكون؛ لتنظيم عملية الدخول والخروج.

وتم الاتفاق على السماح بحضور 40 ألف متفرج فقط لحضور اللقاء على الرغم من اعتراض المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على هذا العدد لمطالبته بحضور 80 ألف متفرج لدعم الفريق الأبيض لتعويض خسارته والحصول على اللقب الأفريقي.

كما تقرر فتح البوابات اعتبارا من الساعة الثانية عشر ظهر الأحد المقبل 23 أكتوبر مع فتح 9 بوابات من أصل عشر بوابات على أن يلتزم المشجعون بالدخول من البوابة المخصصة بحسب التذكرة، مع رفض فكرة التعامل بكشوف للإعلاميين على أن يكون هناك تنسيق بين اتحاد الكرة المصرى ونادى الزمالك بطبع بطاقات خاصة للدخول.

وتم الاتفاق أيضا على مشاركة شركة فالكون بأكثر من 750 فردا لتأمين اللقاء، مع بدء طرح التذاكر اعتبارا من غد الأربعاء المقبل مع تخصيص منفذين باستاد الإسكندرية لبيعها على الجمهور.

وقال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة إنه سيتم بيع 35 ألف تذكرة بالمنافذ باستاد الإسكندرية والباقى بمعرفة نادى الزمالك، بالإضافة إلى 5 آلاف دعوة لحضور اللقاء يقوم بتوزيعها مجلس إدارة النادي الأبيض بمعرفته.

وأشار إلى وجود ترتيبات أمنية كبيرة يبذلها أمن الإسكندرية للعبور بالمباراة إلى بر الأمان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل