المحتوى الرئيسى

بيبا ميدلتون «ليست فتاة الحفلات السطحية»

09/30 23:16

من منا لا يعرف بيبا ميدلتون، 33 عاماً، أخت كايت ميدلتون زوجة الأمير البريطاني ويليام؟ باتت بيبا تحت الأضواء بعد زواج أختها، بحيث لاحقتها عدسات الكاميرات أينما ذهبت. لفتت بيبا الأنظار بجسمها الرشيق وقوامها المذهل، لا سيما أن الفستان الذي ارتدته يوم زفاف أختها كايت أبرز جسمها بطريقة محتشمة ومذهلة.

لكن تلك «الشهرة» المفاجئة كانت لها سلبياتها أيضاً، بحيث حرمت من الخصوصية، وطاردتها الشائعات والأقاويل. تقول بيبا إنها اعتادت الآن على الأمر بعد فترة عصيبة. فقد طاردها الأشخاص أينما ذهبت، ولاحقتها عدسات الكاميرات أينما تواجدت، مما سبّب لها الكثير من التوتر. لكنها نجحت بإرادتها الصلبة وعزيمتها القوية في التغلب على ذلك. فهي، على غرار أختها، لا تملك حراساً شخصيين أو مستشارين إعلاميين، وتوجب عليها مواجهة «الباباراتزي» لوحدها.

هذه القوة في الشخصية هي التي لفتت انتباه خطيبها، رجل الأعمال المليونير جايمس ماثيو، 41 عاماً. لم يحدد بعد موعد العرس، المتوقع حصوله خلال السنة المقبلة، لكن حضور ويليام وكايت حفل الزفاف سيجعله حتماً محط الأنظار.

لا يمكن تجاهل خاتم الخطوبة الذي حصلت عليه بيبا ميدلتون. فهو ضخم جداً وعبارة عن ماسة مذهلة، محاطة بـ12 ماسة أصغر حجماً. وكلما حركت بيبا يدها، تعكس الماسات الضوء ويبدو الخاتم مذهلاً بكل معنى الكلمة.

كما أصدرت أول كتاب لها، Heartfelt، كتاب طهو تم إطلاقه بهدف جمع المال لجمعية القلب البريطانية (British Heart Foundation). تأمل بيبا في أن يساعدها هذا الكتاب على تبديل صورتها لدى الرأي العام. «يظن الناس أنني إنسانة محظوظة استفادت من موقعها لتحقيق مآربها الخاصة. يظنون أنني لا أعمل ومجرد فتاة تستمتع بحضور الحفلات...» هذه الصورة تغيظ بيبا كثيراً وتسعى جاهدة إلى تبديلها.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل