المحتوى الرئيسى

«برلماني» يقدم كشف حساب لأهالي دائرته بأسيوط خلال 8 شهور من عمر مجلس النواب

08/20 15:11

أكد النائب جمال عباس عمر، عضو مجلس النواب، عن المصريين الأحرار بأسيوط، أنه تم البدء في تنفيذ المشاريع والخدمات التي قد حصل علي موافقات لخدمة أهالي دارة أسيوط، مشيرًا إلى أنه تم البدء في إنشاء جناح بمدرسة «احمد عرابي» الابتدائية بقرية منقباد،وتم تسليم الأرض المخصصة لبناء مدرسة «نجوع بني حسين» للتعليم الأساسي لبدء العمل بها،وأيضاً تم طرح كراسات الشروط لإقامة بعض المدارس  لاختيار أفضل العروض كمدرسة بهيج الابتدائية ومدرسة «العدر» للتعليم الاساسي.

وأشاد «عباس»، بهيئة الأبنية التعليمية بأسيوط علي إخلاصهم وتفانيهم في العمل ،وخاصة المهندس مصطفي عبد الفتاح ،والمهندس أحمد محمود عثمان.

كان نائب أسيوط، قد تقدم بكشف حساب عن ما قدمه كنائب برلماني لأهالي دائرة أسيوط خلال الــ 8 شهور الماضية منذ بدء جلسات مجلس النواب.

ونشر «عباس» خلال صفحته الشخصية علي فيس بوك،الموافقات التي حصل عليها من مشاريع لخدمة أهالي الدائرة ،مؤكداً أن ما تم تقديمه لأهالي دائرته بناءاً علي موافقات المسئولين وأصحاب القرار في الأتي:الموافقة علي إنشاء مدرسة تجريبي بمدينة منقباد،وموافقة رئيس الوزراء علي تغطية 1 كم من ترعة منقباد،وأيضاً إنشاء محطة للصرف الصحي لخدمة كلاً من عزبة الجيش،عزبة أبو القاسم،عزبة عبدالرازق،وأيضاً لخدمة حي السلام،بالإضافة إلي موافقة وزير الداخلية على إنشاء سجل مدني بخمس قرى بالدائرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل